السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | قضايا المهنيين | وكالات التأمين تخلو من زبائن تجديد عقود السيارات

وكالات التأمين تخلو من زبائن تجديد عقود السيارات

سجل مجموعة من وكلاء التأمين غيابا شبه كلي للزبائن الراغبين في تجديد عقود التأمين على سياراتهم، مع انتهاء مهلة التمديد التي منحتها الشركات العاملة في القطاع للمؤمن لهم منذ يوم 20 مارس الماضي.

وقال وكلاء تأمين عاملين بجهة الدار البيضاء سطات إنهم في اليوم الأول من الأسبوع الجاري كانوا ينتظرون قدوم الزبائن الذين انقضت عقود تأمين سياراتهم، لكن يبدو أن استمرار حظر التجول الصحي ساهم في تأخر قرارهم بشأن التجديد.

وأضافت المصادر ذاتها في تصريحات لهسبريس أنه "باستثناء حادثة تهجم من طرف أحد الزبائن على أحد الوكلاء بمنطقة أناسي في مدينة الدار البيضاء، والتي لا تعرف أسبابها إلى حد الآن، مرت الأمور كما العادة منذ بداية الحجر الصحي، أي في غياب تام للزبائن".

وكانت شركات التأمين أعلنت أنها ستباشر عمليات تجديد عقود التأمين على السيارات بعد وقف العمل بتمديد آجال شهادات تأمين على السيارات المنتهية صلاحيتها خلال الفترة الممتدة بين 20 مارس و30 من شهر أبريل 2020.

وقالت الجامعة المغربية لشركات التأمين وإعادة التأمين إنه سبق لهذه الشركات أن اعتمدت قرار التمديد "لكي تمكن مؤمنيها من الالتزام بالحجر الصحي، موضوع حالة الطوارئ الصحية الراهنة، وتتيح لهم تجديدها وﻓﻘﺎ ﻵﺟﺎل ﻣرﻧﺔ، بصفة استثنائية، إﻟﻰ ﻏﺎﯾﺔ 30 من شهر أبريل المنصرم".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


على المباشر يوم الاحد 07 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء تستضيف طاكسي بريس الكتاب الوطنيون الاتية اسماءهم الحسين فكري واحمد التاقي ومصطفى الكيحل وعزيز صبري حول موضوع "قرب نهاية المرحلة الثالثة من الحجر الصحي تدفع ممثلي قطاع الطاكسي للاحتجاج"

جريدة طاكسي بريس ومن خلال تتبعها لأخر مستجدات الساحة المهنية المحلية والجهوية والوطنية للهيئات النقابية والجمعوية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة و المتمحورة حول المطالب الاستعجالية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق