السلامة الطرقية


التوعية الطرقية .. حملة تركز على احتياطات السلامة بالحافلات المغربية

في إطار تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، تنظم اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير قافلة للسلامة الطرقية ستجوب مجموعة من المدن المغربية، وتتخللها (التفاصيل...)

وزارة التربية تستعدّ لإلزام تلاميذ الثانوي بالحصول على "البِيرْمي"

عمّا قريب، سيكون تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمغرب مُلزمين بضرورة الحصول على "رُخصة سياقة"، ستُسلَّم لهم بعد الخضوع لتكوين تطبيقي في مجال التعاطي مع (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00
الرئيسية | قضايا المهنيين | طاكسي الجديد بالمحمدية

طاكسي الجديد بالمحمدية

توصلت "جريدة طاكسي" بريس  - الخاصة بالنقل وسيارة الأجرة بالمغرب  - يوم الثلاثاء 30/09/2014 بصور واشرطة من جمعية الأعمال الإجتماعية لسيارة الأجرة الكبيرة بالمحمدية. حول لقاء تواصلي بين شركة "طوب اوطو" التابعة مجموعة" رونو" بالمغرب. وبين المهنيين لقطاع سيارة الأجرة الكبيرة .الذي قدمت فيه السيدة/"نوال الشرايبي" والسيد/ "عزالدين الحراق" المسؤولان عن الشركة. شروحات وتوضيحات حول سيارة لودجي، من حيث الهيكل والمحرك والسلامة لركابها. وثمنها المدعم من طرف الدولة. على باقي السيارات المنافسة الأخرى. وبعد العرض فتح نقاش واسع وتدخلات بعض المهنيين حول حجم الصندوق الخلفي للسيارة.وتقويتها من الخلف أيضا مع "تزفيت" أرضية السيارة وعدة مشاكل طفيفة. وكان جواب ممثلي الشركة أنه سوف يرفعون هذه الملاحظات والتعديلات للشركة الأم. وفي الأخير رحب الحضور بالسيارة الجديدة التي  سوف تكون في صالح المهنيين وراحة المواطن. وذلك من أجل هيكلة القطاع وعصرنته .



 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق