السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | قضايا المهنيين | أسعار الوقود تشغل بال المغاربة.. ضغط كبير على تطبيق “محطتي” يوقف خدمته

أسعار الوقود تشغل بال المغاربة.. ضغط كبير على تطبيق “محطتي” يوقف خدمته

فوجئ عدد من مستخدمي تطبيق “محطتي”، الخاص بالإطلاع، ومقارنة أسعار الوقود في المغرب بتوقف خدمته.

مصدر مسؤول قال لـ”اليوم24″ إن الضغط على التطبيق، والاستعمال المكثف خلال الساعات الأخيرة، ربما تسبب في توقف خدمته، وأن التقنيين يعالجون الأمر من أجل عودته للاشتغال بالطريقة العادية.

وتم رسميا إطلاق التطبيق، في أبريل الماضي، بعد تأخر دام لأكثر من 6 أشهر على الموعد المحدد.

ويمكن تحميل التطبيق مجانا تحت اسم “Mahatati Officiel” باللغتين؛ بالفرنسية، والعربية، لتمكين المغاربة من الحصول على معلومات أكيدة بخصوص الأسعار.

وكشفت معطيات تطبيق “محطتي” في محور الرباط – سلا أن محطتين لبيع المحروقات التزمتا بخفض أسعار المحروقات، أول أمس السبت، والمحدد في 40 سنتيما بالنسبة للـ”كازوال”، و30 سنتيما بالنسبة إلى الـ”بنزين”.

ويأتي ذلك، بعدما قال لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إنه من المفروض أن تنخفض أسعار المحروقات، أول أمس، بما بين 30 و40 سنتيما في اللتر الواحد.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل مخرجات حوار ولاية الرباط وعمالة سلا مع حراكي الرباط وسلا حول مشاكل الطاكسي في زمن كورونا ستعمم على باقي عمالات واقاليم المملكة ؟

في إطار متابعة طاكسي بريس لأخر المستجدات المتعلقة بحوار حراك الرباط وسلا الذي وبعد خوضه لعدة محطات نضالية كانت أخرها الوقفة الاحتجاجية التي كان

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق