السلامة الطرقية


حوادث السير..اعمارة: حوالي 100 شخص تم إنقاذه خلال سنة الماضية

قال عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، إن المؤشرات المؤقتة للسلامة الطرقية الخاصة بـ2019، عرفت عموما انخفاضا في عدد حوادث السير، (التفاصيل...)

استنفار أمني ببركان بعد رشق سيارة العامل بالحجارة !

استنفار أمني ذلك الذي عاشته مدينة بركان مساء أمس الثلاثاء ، بعد رشق سيارة كان يتواجد داخلها عامل الإقليم محمد علي حبوها. مصادر محلية نقلت أن (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | حادث “مروع” يقتل شخصين ويخلّف 8 جرحى جرى نقل 4 منهم لـCHU فاس

حادث “مروع” يقتل شخصين ويخلّف 8 جرحى جرى نقل 4 منهم لـCHU فاس

أفاد مصدر اعلامي، أن شخصين لقيّا أمس الخميس 05 شتنبر، مصرعهما وأصيب 8 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث سير وقع بمنطقة عين كدح ضواحي تاونات.

وأردف المصدر عينه، نقلا عن مصدر محلي، أن الحادث الذي تجهل أسبابه لحدود الساعة، نجم عن انقلاب سيارة “مرسيديس 207″، مما خلّف وفاة شخصين وإصابة 8 آخرين، بينهم 4 في حالة وصفت بالخطيرة.

هذا وبعد علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل 4 مصابين لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية بالمركز الاستشفائي الجامعي بفاس. كما جرى نقل الهالكين صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الغساني بفاس، في حين تم نقل المصابين الأربعة الآخرين إلى المركز الصحي بتسية، بالنظر لعدم خطورة حالاتهم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


احتجاجا على المس بالشرعية المجلس الوطني الاستثنائي لنقابة الطاكسيات التابعة ل odt يقرر الانسحاب الجماعي من هذه النقابة

انعقدت فعاليت المجلس الوطني الاستثنائي للمنظمة الديمقراطية لمهنيي وسائقي سيارات الاجرة التابعة للمنظمة الديمقراطية للشغل يوم الاحد 16 فبراير 2020 بقاعة بطانة بسلا وبعد الاستماع

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق