السلامة الطرقية


حوادث السير..اعمارة: حوالي 100 شخص تم إنقاذه خلال سنة الماضية

قال عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، إن المؤشرات المؤقتة للسلامة الطرقية الخاصة بـ2019، عرفت عموما انخفاضا في عدد حوادث السير، (التفاصيل...)

استنفار أمني ببركان بعد رشق سيارة العامل بالحجارة !

استنفار أمني ذلك الذي عاشته مدينة بركان مساء أمس الثلاثاء ، بعد رشق سيارة كان يتواجد داخلها عامل الإقليم محمد علي حبوها. مصادر محلية نقلت أن (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | الحسيمة / انقلاب سيارة بأحد المنعرجات يخلف ثلاثة اصابات

الحسيمة / انقلاب سيارة بأحد المنعرجات يخلف ثلاثة اصابات

شهدت جماعة شقران ضواحي مدينة الحسيمة أمس الاثنين حادثة سير خطيرة، أصيب خلالها ثلاثة أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة بعدما انقلبت بهم في إحدى المنعرجات الخطيرة بدوار “المقصوريث” .
الحادث وقعت نتيجة فقدان السائق السيطرة على المقود لتنزلق به السيارة نحو منحدر جانبي، مخلفة إصابة عون سلطة كان ضمن الركاب بإيصابات بالغة، فيما أصيب الشخصين الآخريْن بجروح متفاوتة الخطورة.

هذا وفور توصلها بالخبر ، حل بعين المكان كل من رجال الدرك الملكي و الوقاية المدنية، و تم فتح تحقيق حول ظروف هذه الحادثة، في ما تم نقل المصابين نحو المستشفى الإقليمي بمدينة الحسيمة لتلقي الإسعافات الضرورية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


احتجاجا على المس بالشرعية المجلس الوطني الاستثنائي لنقابة الطاكسيات التابعة ل odt يقرر الانسحاب الجماعي من هذه النقابة

انعقدت فعاليت المجلس الوطني الاستثنائي للمنظمة الديمقراطية لمهنيي وسائقي سيارات الاجرة التابعة للمنظمة الديمقراطية للشغل يوم الاحد 16 فبراير 2020 بقاعة بطانة بسلا وبعد الاستماع

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق