السلامة الطرقية


اندلاع النيران في شاحنة كبيرة يستنفر كافة الأجهزة الامنية

اندلعت نيران كثيفة، بعد زوال اليوم الثلاثاء 19 نونبر، في شاحنة كبيرة ذات مقطورة، على بعد أمتار قليلة من مقر المحكمة الابتدائية انزكان (التفاصيل...)

جمعيات مهنية تحتج على وزير التجهيز والنقل بسبب اقصائها من حضور اللقاء التشاوري لتشكيل الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية

على وقع الاقصاء والتهميش الذي طال بعض الجمعيات المهنية للسائقين المهنيين من طرف وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء وحرمانها من الحضور في الاجتماعات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | نجاة قرويين من الموت بعد زيغان حافلة لشركة “ألزا” عن مسارها بضواحي طنجة

نجاة قرويين من الموت بعد زيغان حافلة لشركة “ألزا” عن مسارها بضواحي طنجة

نجا عشرات الاشخاص، صباح الثلاثاء، من موت محقق، بعدما زاغت حافلة كانوا على متنها عن مسارها، على مستوى مدشر “سكدلة” بضواحي مدينة طنجة.

وانجرفت الحافلة التي  تتبع لشركة النقل الحضري “ألزا”، عن الطريق التي كانت تسلكه متوجهة صوب وسط مدينة طنجة وعلى متنها عشرات من سكان القرى الواقعة بجماعة حجر النحل.

واعتبر شهود عيان، ان الألطاف الالهية وحدها حالت دون وقوع ضحايا بالنظر الى خطورة الحادث، الذي وقع في مقطع طرقي يفتقر الى أبسط معايير البنية التحتية السليمة.

ويعيد هذا الحادث، الى الواجهة، الظروف غير السليمة التي تسري في ظلها اتفاقية التدبير المفوض لقطاع النقل الحضري بواسطة الحافلات.

وسبق لهيئات المجتمع المدني ووسائل الاعلام المحلية والوطنية، ان نبهت في مناسبات عديدة للاختلالات التي تطبع مرفق النقل بواسطة الحافلات في طنجة وضواحيها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق