السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | مقتل 3 أشخاص في حادثة سير بإمنتانوت

مقتل 3 أشخاص في حادثة سير بإمنتانوت

شهدت الطريق الجهوية رقم 212 الرابطة بين امنتانوت ومراكش على مستوى الجماعة الترابية مزوصة، حادث مأساوي، تسبب في مقتل3 أشخاص يوم أمس السبت.

الحادث نجم عن اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين، يرجح انهما كانا يسيران بسرعة مفرطة وعدم الإنتباه، ما أدى الى وفاة شخصين على الفور بمكان وقوع الحادثة، فيما توفي الثالث بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي بمراكش بعدما تم نقله اليه رفقة مصاب اخر.

وأضافت مصادرنا ، أن عناصر الدرك الملكي بمجاط انتقلت الى عين المكان رفقة مصالح السلطة المحلية ورجال الوقاية المدينة، حيث تم نقل المصابين صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم نقل جثتي الضحيتين صوب مستودع الأموات، وفتح بحث قضائي في الحادثة لتحديد المسؤوليات فيها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف الكاتب الوطني السيد احمد صابر في بث مباشر حول " الطاكسي في زمن الكورونا " يوم الاحد 29 مارس ابتداء من الساعة الثامنة مساء

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد وسبل الوقاية والحماية عبر التطهير والتعقيم

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق