السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | حادثة سير ضواحي إقليم أزيلال تخلف مصرع تلميذة

حادثة سير ضواحي إقليم أزيلال تخلف مصرع تلميذة

لفظت تلميذة كانت تتابع دراستها بمدرسة البحيرة بجماعة واويزغت أنفاسها الأخيرة، مساء الإثنين، في حادثة سير مروعة ضواحي تاغبالوت نايت صالح بإقليم أزيلال.

وحسب مصدر اخباري فان التلميذة الضحية، التي كانت تدرس قيد حياتها بالسنة الأولى ابتدائي بمدرسة البحيرة، لقيت حتفها بعد أن صدمتها سيارة بمنطقة تدعى آيت معلا بواويزغت.

وعزا المصدر ذاته سبب الحادثة إلى غياب علامات التشوير الخاصة بالتخفيف من السرعة، مضيفة أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه الذي يحدث في المكان نفسه.

يذكر أن عناصر الدرك الملكي حلت بالمكان لفتح تحقيق في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ فيما جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف الكاتب الوطني السيد احمد صابر في بث مباشر حول " الطاكسي في زمن الكورونا " يوم الاحد 29 مارس ابتداء من الساعة الثامنة مساء

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد وسبل الوقاية والحماية عبر التطهير والتعقيم

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق