السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | شاحنة كبيرة “رموك” يحول مسنة الى أشلاء

شاحنة كبيرة “رموك” يحول مسنة الى أشلاء

وقعت صباح أمس السبت، حادثة سير خطيرة، بعدما دهست شاحنة من النوع الكبير “رموك”، سيدة مسنة بالقرب من إحدى المدارات الطرقية بحي المويسات بأولاد تايمة ضواحي أكادير.

    وفي التفاصيل، اقشعرت الأبدان للمنظر المروع الذي شهدته المدارات الطرقية بالحي المذكور، بعد أن دهست شاحنة كبيرة سيدة مسنة وحولت رجليها إلى قطع صغير بعدما مرت عليهما العجلات وسط ذهول كل من عاينوا الحادثة.

    الحادثة المفجعة والتي وقعت أمس، نجمت عندما سقطت السيدة تحت عجلات الشاحنة، بالقرب من المدارة، حيث حاول السائق تفاديها إلا أن العجلات أدركت رجليها في منظر اثار فضول عدد من المارة الذين تجمهروا بالمكان وهم يشدون رؤوسهم من هول منظرها.

    وفور اشعارها بالحادثة، حلت مصالح الأمن والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تمت معاينة الواقعة، قبل أن يتم نقل المصابة صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث تم فتح تحقيق دقيق حول الحادث لمعرفة حيثيات وملابسات وقوعها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف الكاتب الوطني السيد احمد صابر في بث مباشر حول " الطاكسي في زمن الكورونا " يوم الاحد 29 مارس ابتداء من الساعة الثامنة مساء

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد وسبل الوقاية والحماية عبر التطهير والتعقيم

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق