السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | شاحنة كبيرة “رموك” يحول مسنة الى أشلاء

شاحنة كبيرة “رموك” يحول مسنة الى أشلاء

وقعت صباح أمس السبت، حادثة سير خطيرة، بعدما دهست شاحنة من النوع الكبير “رموك”، سيدة مسنة بالقرب من إحدى المدارات الطرقية بحي المويسات بأولاد تايمة ضواحي أكادير.

    وفي التفاصيل، اقشعرت الأبدان للمنظر المروع الذي شهدته المدارات الطرقية بالحي المذكور، بعد أن دهست شاحنة كبيرة سيدة مسنة وحولت رجليها إلى قطع صغير بعدما مرت عليهما العجلات وسط ذهول كل من عاينوا الحادثة.

    الحادثة المفجعة والتي وقعت أمس، نجمت عندما سقطت السيدة تحت عجلات الشاحنة، بالقرب من المدارة، حيث حاول السائق تفاديها إلا أن العجلات أدركت رجليها في منظر اثار فضول عدد من المارة الذين تجمهروا بالمكان وهم يشدون رؤوسهم من هول منظرها.

    وفور اشعارها بالحادثة، حلت مصالح الأمن والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تمت معاينة الواقعة، قبل أن يتم نقل المصابة صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث تم فتح تحقيق دقيق حول الحادث لمعرفة حيثيات وملابسات وقوعها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


يرجى من المهنيين الاتصال على الرقم الهاتفي 0808526840 للتفاعل مع السيد محمد الحراق الكاتب الوطني للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة العضو FDT ضيف طاكسي بريس على المباشر في "برنامج الحقيقة في 120 دقيقة" الاثنين 06 يوليوز ساعة 21h ليلا

في إطــار متابعــة طاكسي بريس للحراك المهني والنقابــي والجمعوي المتصاعد ولرد فــعــل وزارة الداخــلــية والهيئات النقابـيــة والجمعوية الممـثلة لقطـاع سيارات الأجرة حول المطالب المرحليــــة والإستراتيجــية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق