السلامة الطرقية


اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري (لكوير ) يخلف اصابة سيدة وخسائر مادية في كلتى العربتين

وقعت حادثة سير ظهر اليوم بأحد الشوارع الكبرى للوفاق(C)، إثر اصطدام بين سيارة خاصة وسيارة للنقل السري من نوع (لكوير )، وقد (التفاصيل...)

أكادير / حادثة دهس ثلاث سيارات دفعة واحدة وسط إقامة سكنية أبطالها شابان متهوران

تسبب شابان متهوران في حادثة سير هوليودية بإقامة فال أومليل بالحي المحمدي بأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 4 مارس 2020. وذكر (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | شاحنة كبيرة تضع حدا لحياة سائق دراجة نارية نواحي اشتوكة أيت باها

شاحنة كبيرة تضع حدا لحياة سائق دراجة نارية نواحي اشتوكة أيت باها

حادثة سير مميتة تلك التي وقعت صباح أمس الثلاثاء 24 مارس الجاري، على مستوى طريق سيدي بومزكيد التابع للجماعة الترابية امي مقورن اقليم اشتوكة أيت باها.

وحسب مصادر محلية، فإن سائق شاحنة من الحجم الكبير كان يسير بسرعة لم ينتبه لسائق دراجة نارية صينية الصنع هو الأخر كان يسير بسرعة مفرطة، حيث دهسه وحول جسده لأشلاء في مشهد مروع وصادم.

وأضافت ذات المصادر، أن ممثلي السلطة المحلية حلوا بعين المكان فور توصلهم بخبر الحادثة برفقة عناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية، حيث تمت معاينة الحادثة، قبل أن يتم نقل جثة الضحية الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي ببيوكرى، فيما تم اعتقال سائق الشاحنة وفتح بحث قضائي، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها لتقديمه أمام النيابة العامة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


جريدة طاكسي بريس تستضيف الكاتب الوطني السيد احمد صابر في بث مباشر حول " الطاكسي في زمن الكورونا " يوم الاحد 29 مارس ابتداء من الساعة الثامنة مساء

في اطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الاجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد وسبل الوقاية والحماية عبر التطهير والتعقيم

صوت وصورة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق