السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | سائق متهور بأكادير..يدهس أربعة نسوة من خادمات البيوت ويقتل إحداهن

سائق متهور بأكادير..يدهس أربعة نسوة من خادمات البيوت ويقتل إحداهن

وقعت حادثة سير هوليودية صباح اليوم الجمعة 17ابريل 2020 بشارع الجيش الملكي بمدينة أكادير بعدما دهست سيارة خفيفة كانت تقودها امرأة، ثلاث سيدات من خادمات البيوت كن جالسات برصيف الشارع ما تسبب في وفاة إحداهن على الفور.

وتعود أسباب الحادثة حسب مصادر مطلعة إلى فقدان سائقة السيارة السيطرة على المقود والفرامل قبل أن تنحرف بها السيارة في مشهد هوليودي تسبب في هذه الفاجعة.

هذا، وفور علمها بالحادث، هرعت السلطات المحلية والأمنية إلى عين المكان على الفور لمعاينة الحادثة والقيام بالإجراءات القانونية اللازمة. حيث تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني باكادير، في الوقت الذي أحيلت فيه الجريحتان على قسم المستعجلات بذات المستشفى.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


مباشرة على طاكسي بريس على الساعة الثامنة مساءا من يوم الجمعة 29 ماي 2020 حول موضوع رد وزارة الداخلية على السباعية سابقا والخماسية حاليا بخصوص لكريمة

في إطار مساهمة جريدة طاكسي بريس في تنوير مهنيي سيارات الأجرة بخطورة فيروس كورونا المستجد على السلامة والصحة العامة ونظرا للتداعيات الصحية و الاجتماعية والاقتصادية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق