السلامة الطرقية


توقيف عشريني متورط في ارتكاب جريمة قتل عن طريق الدهس بطنجة

أوقفت مساء اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري ، فرقة الابحاث للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة ، شخص مبحوث عنه لتورطه (التفاصيل...)

سقوط مدوي لسيارة (4*4) وسط البحر في مشهد ناذر

ذكر مصدر اعلامي ، بأن سيارة رباعية الدفع من النوع “تيكوان ” سقطت وسط بحر “أكادير ويل” قرب شاطئ أفتاس بمنطقة ميراللفت التابعة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | دراجة نارية تسببت في فاجعة ضواحي أكادير

دراجة نارية تسببت في فاجعة ضواحي أكادير

تعرض شخص كان على مثن دراجة خفيفة لإصابة بليغة في رأسه بعد أن صدمته دراجة نارية من نوع C90 كان على متنها شاب مساء أمس الخميس 05 نونبر الجاري ، بمركز مدينة القليعة ضواحي أكادير ، نقل على إثرها الى قسم المستعجلات بين الحياة والموت.

وحسب مصدر ، فإن الضحية الذي كان يهم بقطع الطريق فاجأته دراجة نارية كانت تسير بسرعة، قبل أن تصدمه بقوة ، مما أدى الى إصابته بجروح بليغة على مستوى الرأس. و قد حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي لفتح تحقيق في ملابسات وظروف الحادث، وتم نقل الضحية إلى المستعجلات بإنزكان ومنها تمت إحالته على مستشفى الحسن الثاني بأكادير.

تجدر الإشارة إلى أن المنطقة تشهد، بين فينة والأخرى ، حوادث سير بسبب الدراجات النارية بمختلف أنواعها، يروح ضحيتها شبان أو شابات ، وتتسبب أحيانا في إصابات خطيرة وعاهات مستديمة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تثمن التدخل الحازم لقواتنا المسلحة الملكية وتعبر عن دعمها الكامل لقواتنا المسلحة وتنديدها بشدة باستفزازات عصابة البوليساريو ورفضها لاي مساس بوحدتنا الترابية

تتابع جريدة طاكسي بريس عن كثب، التطورات الجارية في المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية، بعد أسابيع من المناوشات والاستفزازات التي قامت بها

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق