السلامة الطرقية


توقيف عشريني متورط في ارتكاب جريمة قتل عن طريق الدهس بطنجة

أوقفت مساء اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري ، فرقة الابحاث للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة ، شخص مبحوث عنه لتورطه (التفاصيل...)

سقوط مدوي لسيارة (4*4) وسط البحر في مشهد ناذر

ذكر مصدر اعلامي ، بأن سيارة رباعية الدفع من النوع “تيكوان ” سقطت وسط بحر “أكادير ويل” قرب شاطئ أفتاس بمنطقة ميراللفت التابعة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | اصطدام سيارة مع دراجة نارية وتعرض سائقها لإصابات بليغة فيما لاذ مرافقه بالفرار بإنزكان

اصطدام سيارة مع دراجة نارية وتعرض سائقها لإصابات بليغة فيما لاذ مرافقه بالفرار بإنزكان

شهدت مدينة أيت ملول بعمالة إنزكان ضواحي أكادير على مستوى شارع أيت بعمران، ليلة أمس الأربعاء 11 نونبر الجاري، حادثة سير مروعة، إثر اصطدام سيارة خفيفة مع دراجة نارية من الحجم الكبير كان على مثنها لصين قاما بالفرار بعد إرتكابهما لعملية خطف بالقرب من مكان الحادث.

ووفق مصدر اخباري ، فإن سائق سيارة خفيفة، تفاجأ بدراجة نارية كانت على مسار الطريق المقابل له كانت تسير بسرعة جنونية، لتصطدم به بقوة.

وأسفرت الحادثة الطرقية، عن تعرّض سائق الدراجة النارية لإصابات بليغة، نقل على إثرها بواسطة سيارة الوقاية المدنية إلى المستشفى  لتلقي العلاجات الضرورية. فيما لاذ مرافقه بالفرار رغم إصابته هو الآخر بجروح متوسطة الخطورة.

وفور علمها بالحادث, هرعت عناصر الشرطة لعين المكان. حيث جرى القيام بالإجراءات القانونية لترتيب المسؤوليات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تثمن التدخل الحازم لقواتنا المسلحة الملكية وتعبر عن دعمها الكامل لقواتنا المسلحة وتنديدها بشدة باستفزازات عصابة البوليساريو ورفضها لاي مساس بوحدتنا الترابية

تتابع جريدة طاكسي بريس عن كثب، التطورات الجارية في المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية، بعد أسابيع من المناوشات والاستفزازات التي قامت بها

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق