السلامة الطرقية


إعجاب واسع بصورة الشرطي الذي ظل ينظم المرور وسط السيول بالبيضاء

أثارت صورة شرطي ظل ينظم حركة المرور بمدينة الدار البيضاء وسط السيول إعجاب المغاربة، حيث نوهوا بهذا الشرطي الذي استمر في تأدية واجبه غير (التفاصيل...)

تفحيط شخص بسيارته يتسبب في الاصطدام بأربع سيارات ويفر الى وجهة مجهولة بالناظور

تسبب تفحيط شخص بسيارته من نوع "ميرسيديس"، في حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة الناظور، بعدما أدى عبثه إلى الاصطدام بأربع سيارات أخرى ثم فر إلى (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | حادثة سير بسيدي غانم تخلف قتيل

حادثة سير بسيدي غانم تخلف قتيل

لقي شاب ثلاثيني مصرعه  لحظات قبل وصوله إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، إثر تعرضه لحادثة سير مميتة بتراب جماعة سيدي غانم، ليلة أمس الجمعة 27 نونبر.

الحادثة التي وقعت بالطريق الجهوية 212 الرابطة بين مراكش وامنتانوت، وتحديدا على مستوى مركز جماعة سيدي غانم، إثر اصطدام دراجة نارية كان يسوقها الضحية المدعو قيد حياته “سعيد.ع” القاطن بدوار إرجدالن التابع لجماعة ادويران، مع سيارة من نوع “بيكوب” كانت متجهة صوب مدينة امنتانوت.

الضحية البالغ من العمر 33 سنة، جرى نقله بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للمركز الصحي بإمنتانوت، إلى المستشفى الإقليمي، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بنزيف على مستوى الرأس، ليتم وضع جثته بالمستودع البلدي بميدنة شيشاوة الى حين استكمال الإجراءات المتعلقة بعملية الدفن.

وفور علمها بوقوع الحادثة، هرعت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت إلى عين المكان للوقوف على ملابسات النازلة وتحديد المسؤوليات القانونية، حيث جرى تحرير معاينة ومحضر بشأن الحادثة، قبل وضع سائق السيارة المتحدر من منطقة هوارة رهن الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل مقترح قانون لفريق العدالة والتنمية لإعادة النظر في مأذونيات سيارات الأجرة هو الحل الانجع لمشاكل مهنيي القطاع ؟

يقدم النقل بواسطة سيارات الأجرة خدمات بالغة الأهمية حيث يؤمن النقل والتنقل لشرائح واسعة من المواطنات والمواطنين داخل المدن وبينها ويساهم في الدورة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق