السلامة الطرقية


إعجاب واسع بصورة الشرطي الذي ظل ينظم المرور وسط السيول بالبيضاء

أثارت صورة شرطي ظل ينظم حركة المرور بمدينة الدار البيضاء وسط السيول إعجاب المغاربة، حيث نوهوا بهذا الشرطي الذي استمر في تأدية واجبه غير (التفاصيل...)

تفحيط شخص بسيارته يتسبب في الاصطدام بأربع سيارات ويفر الى وجهة مجهولة بالناظور

تسبب تفحيط شخص بسيارته من نوع "ميرسيديس"، في حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة الناظور، بعدما أدى عبثه إلى الاصطدام بأربع سيارات أخرى ثم فر إلى (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | اصطدام عنيف بين سيارتين يخلف خسائر مالية فادحة ورئيس الجماعة "مول تيربورتور يكشف المستور

اصطدام عنيف بين سيارتين يخلف خسائر مالية فادحة ورئيس الجماعة "مول تيربورتور يكشف المستور

وقع اصطدام عنيف بين سيارة خفيفة وسيارة فلاحية بطريق اولاد فارس الحلة باقليم سطات ، حيث خلفت الحادثة خسائر مادية جسيمة بالسيارتين ، واصيب الركاب بجروح متفاوتة الخطورة.

وانتقل رئيس جماعة اولاد فارس الحلة المعروف ب”مول تريبورتور” الى عين المكان ووثق فيديو للحادث ، وحمل المسؤولية الى وزارة التجهيز والنقل ، التي قال انها لا تستجيب مع مراسلاتهم لإصلاح هذا المقطع الطرقي الذي يعرف حركة سير كثيفة ، ويشهد حوادث سير مماثلة في كل مرة .

وتجاوبت الساكنة مع رئيس الجماعة من خلال الفيديو المنشور على صفحته ، وأشادت بغيرته في إيصال مشاكل الجماعة الى المسؤولين المركزيين .

يشار ان رئيس الجماعة العربي شرعي فضل ركوب تريبورتور على سيارة الدولة ، كما قام مؤخرا بجلب سيارتين للاسعاف الى جماعته من اسبانيا بعد نشره لنداء للمحسنين ، وقام بوضع هاتين السيارتين رهن اشارة جماعة البروج لنقل المرضى الى المستشفيات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل مقترح قانون لفريق العدالة والتنمية لإعادة النظر في مأذونيات سيارات الأجرة هو الحل الانجع لمشاكل مهنيي القطاع ؟

يقدم النقل بواسطة سيارات الأجرة خدمات بالغة الأهمية حيث يؤمن النقل والتنقل لشرائح واسعة من المواطنات والمواطنين داخل المدن وبينها ويساهم في الدورة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق