السلامة الطرقية


النيران تلتهم سيارة من نوع "كوير" تعمل في نقل الركاب بمدينة العيون

شهد حي الوفاق بالجزء الشرقي من مدينة العيون، حادث إحتراق سيارة من نوع ” كوير ” تعمل في نقل الركاب. و يرجح أن تكون أسباب هذا (التفاصيل...)

اصطدام سيارة لنقل الأموات بسيارة رباعية لم تخلف ضحايا في الأرواح بإقليم شيشاوة

لم تخلف حادثة سير، وقعت عشية اليوم الاثنين 18 يناير الجاري ، على الطريق الوطنية رقم 212 قرب طريق الشويحية بتراب جماعة امزوضة ، سوى (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | الشرطة تطلق النار لإيقاف سائق سيارة بالعيون هرب بعد ارتكابه لحادثة سير

الشرطة تطلق النار لإيقاف سائق سيارة بالعيون هرب بعد ارتكابه لحادثة سير

اضطر حارس أمن يعمل بولاية أمن العيون لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، مساء أمس الخميس، مطلقا رصاصة نارية استهدفت العجلة المطاطية لسيارة خفيفة تسبب سائقها في حادثة سير عمدية نتيجة حالة السكر التي كان عليها، مع إلحاق إصابات بدنية بموظفي شرطة وخسائر مادية بممتلكات عامة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن السائق المخالف، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان قد اصطدم بسيارة شرطة النجدة بسبب حالة السكر المفرطة التي كان عليها، متسببا في إلحاق خسائر مادية بها، وذلك قبل أن يعمد لمحاولة الفرار ومغادرة مسرح الحادثة مما تسبب في إصابة أربعة شرطيين بإصابات جسدية متفاوتة الخطورة.

وأضاف البلاغ أن حارس أمن يعمل ضمن طاقم سيارة النجدة اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي واستهداف العجلة المطاطية للسيارة، مما أسفر عن تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تهنئ مهنيي النقل وسيارات الأجرة بحلول العام الجديد 2021

بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2021 جريدة طاكسي بريس تهنئ  كافة مهنيي النقل وسيارات الأجرة عبر ربوع المملكة بقدوم السنة الجديدة  وتتمنى لهم سنة مليئة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق