السلامة الطرقية


اتفاقية فيينا بشأن لافتات وإشارات الطرق

اتفاقية فيينا بشأن لافتات وإشارات الطرق هي معاهدة متعددة الأطراف تهدف إلى زيادة السلامة على الطرق ومساعدة حركة المرور على الطرق الدولية من (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | حادثة سير جسمانية بتامنصورت ترسل عائلة مراكشية للمستعجلات

حادثة سير جسمانية بتامنصورت ترسل عائلة مراكشية للمستعجلات

أسفرت حادثة سير، وقعت زوال اليوم الجمعة، وسط المدينة الجديدة تمنصورت، عن إصابة أفراد عائلة مراكشية مكونة من أربعة أفراد كانوا على متن دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” بجروح متفاوتة الخطورة، ما استدعى نقلهم على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، لتلقي العلاجات الضرورية.

وحسب مصادر “كشـ 24″، فإن الحادثة نجمت عن اصطدام سيارة رباعية الدفع بالدراجة الثلاثية العجلات، ما أدى الى انقلاب هذه الأخيرة، بالقرب من إحدى المدارات التي تتوسط المدينة الجديدة لتمنصورت، ما أسفر عن إصابتهم بجروح ورضوض وصفت حالة اثنين منهم بالخطيرة.

 

 

وكانت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية، هرعت إلى عين المكان فور تلقيها خبر وقوع الحادث، حيث تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ الضحايا الذين يعتقد أنهم نجوا من موت محقق.

وفتحت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتمنصورت، التي انتقلت إلى مكان الحادث تحقيقا في موضوع الحادثة لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية التي أدت إلى وقوع الحادثة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق