السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | «حادثة سير توقع ستة مصابين بحي "بنديبان" في طنجة»

«حادثة سير توقع ستة مصابين بحي "بنديبان" في طنجة»

اصيب ستة أشخاص، في حادثة سير وقعت على مستوى شارع "مولاي علي الشريف، بحي "بنديبان" في مقاطعة بني مكادة بمدينة طنجة.

وقال مصدر امني، أن مصالح حوادث السير التابعة للمنطقة الامنية لبني مكادة ليلة، تدخلت بعد توصلها بوقوع حادثة سير بين سيارة من نوع " هيونداي" و طاكسي صغير و بعض الاشخاص الذين كانوا مارين بالمكان.

وقد تم نقل كل من سائق الطاكسي و سيارة هيونداي و كذا طفل صغير اضافة الى و رجل كان رفقة امرأة وطفلة لمستشفى محمد الخامس حيث تلقو جميعهم العلاجات الضرورية.

وذكر شهود عيان، ان الحادثة وقعت، حبنما حاول سائق سيارة هيونداي التي كان تفادي الاصطدام ب" الطروطوار" بسبب السرعة انزلقت بهم السيارة و صدمت احد الأطفال الذي كان بالمكان.

وأدت حالة الارتباك التي انتابت السائق، الى ضغط دواسة البنزبن بدل الفرامل، مما تسبب في اصطدام العربة بسيارة الاجرة، وكذا الرجل والمرأة والطفلة الصغيرة.

وقد تم إحالة السيارتين على المحجز البلدي، كما تم مراقبة وثائقها و كذا الحالة الصحية للمصابين الذين كانت اصابتهم خفيفة حسب افادة المصالح الطبية المعالجة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق