السلامة الطرقية


سطات.. عامل الإقليم يدعو إلى تكريس ثقافة السلامة الطرقية

ترأس عامل إقليم سطات الخطيب لهبيل فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية صبيحة اليوم الاثنين، وهي الخطوة التي تأتي في سياق في الاهتمام (التفاصيل...)

أنشطة ترسخ السلامة الطرقية لفائدة ذوي الاعاقة

ينظم المركز الوطني محمد السادس للمعاقين يوم غد الثلاثاء بسلا الجديدة يوما تحسيسيا لترسيخ الوعي لدى ذوي الاعاقة وأسرهم بضرورة احترام قانون السير (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | مخمور” يثير الرعب في قلب العاصمة.. نقل دركي في حالة حرجة وخسائر مادية ثقيلة “

مخمور” يثير الرعب في قلب العاصمة.. نقل دركي في حالة حرجة وخسائر مادية ثقيلة “

نقل عنصر من الدرك الملكي، في حالة صحية حرجة، إلى المستشفى العسكري بالرباط، بعد أن صدمته سيارة من نوع “B.M.W” كانت تسير بسرعة جنونية، بشارع محمد الخامس، فيما نجا 4 مارة كانوا بصدد عبور ممر الراجلين قرب مركز البريد، من الحادث.

وحسب مصادر من عين المكان، فإنه لولا اصطدام السيارة بعمود الإنارة وبعمود إشارة المرور لكانت الحصيلة الخسائر البشرية ثقيلة، مشيرة إلى أن سائق السيارة فقد السيطرة على سيارته قبل أن يصدم عنصر الدرك الملكي.

ووفق المصادر، فإن قوة الاصطدام أدت إلى بثر رجل الدركي ودخوله في غيبوبة، وكذا اقتلاع عمود الإنارة وإشارة المرور، مشيرة إلى أن سائق السيارة التي تحمل لوحة ترقيم خاصة بمدينة فاس، كان في حالة سكر واضح، وهو ما دفع رجال الأمن إلى اعتقاله فور وصولهم إلى مكان الحادث.

المصادر كشفت في حديثها مع موقع “اليوم 24” أنه قبل وقوع الحادث المأساوي كاد سائق السيارة من دهس مواطنين آخرين كانوا بصدد عبور شارع محمد الخامس، لافتة إلى أنه لولا الألطاف الإلهية لكانت الحصيلة ثقيلة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق