السلامة الطرقية


حملة تنبّه "عديمي الحماية" إلى مخاطر الطريق

تباشر جمعية "حبيبي يا مغرب" حملة للتوعية والتحسيس بمخاطر الطريق بمدينة سطات موجّهة إلى الفئات "عديمي الحماية"، بتنسيق مع مكونات المجتمع المدني في (التفاصيل...)

نحن دائما في الخدمة

انطلقت بعون الله عملية الفئات العديمة الحماية 2017- 2018 في مرحلتها الأولى المبرمجة سلفا بشراكة بين الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية و (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | أمطار أكادير تكشف عن فضيحة انقلاب سيارة للكراء استغلها المكتري لنقل الركاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

أمطار أكادير تكشف عن فضيحة انقلاب سيارة للكراء استغلها المكتري لنقل الركاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

كشفت أمطار الخير التي تهاطلت على مدينة أكادير و النواحي اليوم الخميس عن فضيحة انقلاب سيارة للكراء من نوع “دوكر بيضاء”، استغلها المكتري لنقل الركاب بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

و أفاد شهود عيان في تصريحهم لأكادير24، بأن السيارة التي كانت مملوءة بالركاب انقلبت بشكل مفاجئ إثر إنزلاقها بالمنطقة المعروفة بكيلومتر “25” بتاغازوت شمال أكادير، ما أدى إلى إصابة بعض ركابها إصابات متفاوتة الخطورة.

هذا، وقد حاول سائق السيارة المعروف باستغلاله للمناسبات الدينية للقيام بمهمة النقل السري، إقناع الضحايا بعدم القيام بأي إجراء بخصوص الحادث، الذي حضر إليه عدد من عمال أحد الأوراش بالمنطقة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق