السلامة الطرقية


لجنة الوقاية من الحوادث تقدم نصائح مهمة للسائقين بمناسبة

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | مقتل طفلة في حادثة سير وسط مدينة برشيد

مقتل طفلة في حادثة سير وسط مدينة برشيد

لقيت طفلة في عامها الخامس، الأربعاء قبل الإفطار بدقائق، مصرعها إثر تعرّضها لحادث مروري قاتل، بعدما صدمتها سيارة خفيفة وسط مدينة برشيد.

وحسب مصادر هسبريس فإن سيارة خفيفة كانت مارّة على مستوى شارع العيون بالحي الحسني بمدينة برشيد، قبل موعد الإفطار بقليل، أردت الطفلة صريعة في الحين.

وانتقل إلى شارع العيون، مكان الحادث، ممثل عن السلطة المحلية، وعناصر من شرطة المرور، وأفراد من الضابطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي ببرشيد، حيث عملوا على معاينة جثة الطفلة، ونقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للمدينة.

وزادت المصادر نفسها أن ممثل النيابة العامة بابتدائية برشيد أمر عناصر الضابطة القضائية بفتح بحث في حادث مقتل الطفلة، مع إجراء معاينة وفحص جثتها لفائدة البحث القضائي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق