السلامة الطرقية


توقيع اتفاقية شراكة للسلامة الطرقية بين الوزارة المكلفة بالنقل ومجلس الدار البيضاء

وقّع محمد نجيب بوليف، الوزير المكلف بالنقل، اليوم الجمعة، اتفاقية شراكة للسلامة الطرقية مع مجلس جماعة الدار البيضاء وكذا ولاية جهة البيضاء سطات. وأوضح (التفاصيل...)

ثانية واحدة للنظر لهاتفك أثناء القيادة تفقدك 14 مترا من متابعة الطريق

قالت هيئة الفحص الفني الألمانية إن تشتت الانتباه أثناء القيادة يعد أبرز أسباب وقوع الحوادث المرورية، لذا فهي تنصح باستعمال الهواتف الذكية في (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | سطات .. حادثة سير تودي بحياة رئيس جماعة قروية‎

سطات .. حادثة سير تودي بحياة رئيس جماعة قروية‎

علمت هبة بريس من مصادرها ان رئيس الجماعة القروية النخيلة ضواحي ابن احمد اقليم سطات “أ.لبيض” لقي مصرعه في حادثة سير بالقرب من مقر جماعته القروية اليوم الخميس.

الحادث الاليم خلف موجة حزن عميقة بين صفوف ساكنة المنطقة وكذا بين رفاق حزبه الذي ينتمي اليه كعضو اللجة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية .

وحسب معلومات أولية حصلت عليها هبة بريس فإن الحادث نجم عن اصطدام سيارة الضحية بشاحنة من الحجم الكبير غير بعيد عن مقر جماعته القروية، لتبقى التحقيقات التي ستباشرها عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية بتعليمات من النيابة العامة كفيلة للوقوف على الاسباب الرئيسية لهذه الحادثة الفاجعة.

حسن طلحة قيادي في حزب التقدم والاشتراكية باقليم سطات وصف الخبر بالفاجعة التي ألمت بهياكل الحزب بالمنطقة، مؤكدا انه ومجرد توصله بالخبر شد الرحال رفقة العديد من رفاق الدرب لتقديم العزاء والمواساة والوقوف عن كثب على مختلف الاجراءات القانونية التي تصاحب مراسم دفن وتشييع جثمان هذا الرجل المشهود له بالاخلاق والمواقف الثابتة..

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق