السلامة الطرقية


اليوم الوطني للسلامة الطرقية، التزام قوي من أجل قضية مجتمعية

يشكل اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة، مناسبة لمضاعفة الجهود في مجال الالتزام والتعبئة لصالح هذه القضية (التفاصيل...)

الميثاق الوطني لحماية السلوك على الطريق.. حملة توقيع إلكترونية من أجل وقف نزيف حرب الطرقات

قبيل تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 من شهر فبراير الجاري، أطلقت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، مبادرة التوقيع على (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | من يوقف نزيف حرب الطرقات داخل المدار الحضري بوجدة ؟

من يوقف نزيف حرب الطرقات داخل المدار الحضري بوجدة ؟

عبد العزيز داودي

في ظرف زمني وجيز لا يتعدى الساعات وقعت حوادث سير خطيرة بمدينة وجدة على مستوى ازقتها واحيائها. والخسائر طبعا كانت فادحة والإصابات بليغة في بعض الاحيان.

فبعد حادثة شارع عبدالرحيم بوعبيد المتمثلة في انقلاب شاحنة لنقل المياه المعدنية. حادثة أخرى أكثر خطورة وقعت على مستوى حي موريطانيا في مفترق طرق خطير غالبا ما تحدث فيه حوادث من هذا القبيل، ورغم وجود علامات التشوير به إلا أن عدم إحترام قانون السير قال كلمته، والنتيجة إصابات بليغة كان ضحاياها من الأطفال أيضا الذين كانوا يمتطون السيارة الخفيفة والتي كانت تقودها والدتهم التي أصيبت هي الاخرى بجروح .

وغير بعيد عن مكان هذه الحادثة وعلى مستوى شارع مغنية وتحديدا حي الرجا فالله وقعت حادثة سير اخرى.  فإلى متى سيستمر هذا النزيف ؟

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش التنسيقية الخماسية ديال الطاكسيات المحاور الحصري لوزارة الداخلية قادين جيبو الكريمات لشيفورات وردو القطاع مهني ولا ...

لاحديث اليوم لمهنيي سيارات الاجرة الاعن نتائج الحوار الاجتماعي للتنسيقية الخماسية الممثلة لقطاع سيارة الاجرة المحاور الوحيد والحصري للملحقة الادراية االمكلفة بتدبير ملف

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق