السلامة الطرقية


يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | عاجل... اصطدام عنيف بين سيارتين وانقلاب احداهما ونقل الضحايا للمستعجلات

عاجل... اصطدام عنيف بين سيارتين وانقلاب احداهما ونقل الضحايا للمستعجلات

وقعت حادثة سير خطيرة قبل قليل بطريق الفقيه بن صالح على مستوى أولاد زمام ، حيث أدى اصطدام قوي بين سيارة من نوع "صطافيط" وسيارة خفيفة ، إلى إصابة الركاب بجروح متفاوتة الخطورة ، تم نقل 3 منهم إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي بالفقيه بن صالح.

وهرعت السلطات المحلية والأمنية إلى مكان الحادثة ،وتم فتح التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات وقوعها.حيث أدت هذه الحادثة الى وقوع خسائر فادحة في المركبات وانهيار قناة مائية بجانب الطريق.

هذا ومن بين اسباب وقوع مثل هاته الحوادث هو مدخل محطتين للبنزين ، حيث قامت السلطات بتثنية الطريق واغلاق مجموعة من المداخل ، ووضع مدارات تجنيبا للحوادث، إلا أن هذين المدخلين بقيا مفتوحين رغم دعوة عامل الفقيه بن صالح لاغلاقهما.وهو ما يتسبب في كل مرة في وقوع حوادث خطيرة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق