السلامة الطرقية


مواطنون بأكادير يطالبون بحواجز طرقية لشوارع أحيائهم بعد حوادث سير مميتة

بعد إرتفاع حوادث السير في الآونة الأخيرة و إرتفاع عدد ضحاياها بسبب السرعة المفرطة والتي غالبا ما يكون ضحيتها من الأطفال،إرتفعت المطالب من (التفاصيل...)

اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنخرط في برامج توعوية جديدة بعد نجاحها في خفض عدد قتلى الطرق

أفاد كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، اليوم الأربعاء بالرباط، بأن عدد قتلى حوادث السير سجل انخفاضا بنسبة 3.16 بالمائة ما بين (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | انقلاب سيارة ينهي حياة ستيني بمستعجلات مراكش

انقلاب سيارة ينهي حياة ستيني بمستعجلات مراكش

لفظ شخص ستيني أنفاسه الأخيرة، أمس السبت 07 شتنبر الجاري، بمستعجلات المستشفى الجامعي بمراكش، متأثرا بالإصابات التي تعرض نتيجة حادث انقلاب سيارة للنقل المزدوج كان على متنها بالنفوذ الترابي بجماعة امزوضة ناحية مراكش.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن الحادثة التي وقعت يوم الإثنين المنصرم 3 شتنبر، أودت بحياة “العربي. أ”، الذي هو في عقده السادس، والذي ينحدر من دوار الغريبي بجماعة امزوضة، حيث كان على متن سيارة للنقل المزدوج رفقة خمسة أشخاص آخرين على مستوى دوار سيدي احماد أوعلي التابع لجماعة الزاوية النحلية، إلا أنها انقلبت لأسباب مجهولة، حيث أصيب شخصين ونجا أربعة آخرون.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر من الدرك الملكي بمجاط، وممثل عن السلطات المحلية، وتم توجيه المصابين نحو مستعجلات مراكش إلا أن أحدهما توفي في قسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي بمراكش بعد دخوله في غيبوبة.

وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في النازلة لتحديد ظروف وأسباب وقوع الحادثة، في انتظار نتائج الفحص أو التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامّة المختصّة.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل توسيع النقاش مع المهنيين حول تعديل العقد النموذجي يلوح باقتراب نهاية الحوار مع التنسيقية الخماسية لقطاع سيارات الاجرة

يعيش قطاع سيارات الاجرة على صفيح ساخن منذ اصدار الدورية الوزارية رقم 61 المتعلقة بتنزيل العقود النموذجية عوض العقود العرفية والزميتها دون شرط

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق