السلامة الطرقية


الحرب على التفحيط..حجز 17 سيارة و7 دراجات نارية واعتقال عدد من السائقين المتهورين

تمكنت مصالح أمن طنجة منذ بداية شهر يونيو، من حجز 17 سيارة نفعية و7 دراجات نارية لتورط أصحابها في خرق قوانين السير وعدم (التفاصيل...)

بلاغ اليوم الدراسي للمراقبة الطرقية

ترأس السيد كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، السيد محمد نجيب بوليف، أشغال اليوم الدراسي حول المراقبة الطرقية لفائدة هيئة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

  1. ظروف غامضة تحيط بوفاة مسافرة على متن قطار (5.00)

  2. سعيد سائق الطاكسي القروي الرابط بين عياشة طنجة، الذي وافته المنية إثر حادتة سير أليمة الاربعاء بالقرب من مرجان طريق تطوان، بعد أن صدمته شاحنة (5.00)

  3. والي جهة الرباط سلا القنيطرة استقبل ائتلاف المسار الصحيح لمهنيي سيارة الأجرة (2.00)

  4. المحمدية : انقلاب شاحنة محملة بالغاز البروبان قرب المحطة الحرارية ONE السلطات الامنية ورجال الوقاية (2.00)

  5. سائقو سيارات الأجرة الصغيرة يحتجون بالسواد ويهددون بالتصعيد في حالة غياب الحوار (2.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | “طريق الموت” بين السوالم و برشيد تخلف سبعة ضحايا في حادثة مميتة

“طريق الموت” بين السوالم و برشيد تخلف سبعة ضحايا في حادثة مميتة

مرة أخرى ، حصدت الطريق “الكارثية” الرابطة بين مدينتي حد السوالم و برشيد ضحايا جدد حيث أصبح الموت و حوادث السير العنوان الأبرز لهاته الطريق التي باتت تلقب ب”طريق الموت” دون أن يتحرك المسؤولون لإنقاد ما يمكن إنقاده.

و في هذا الصدد، شهدت الطريق السالفة الذكر حادثة سير مميتة بعد أن اصطدمت سيارة أجرة كبيرة الحجم كان على متنها ستة أشخاص بالإضافة للسائف مع سيارة خفيفة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس.

و أكد شهود من عين المكان أن سائق سيارة الأجرة حاول تجنب الإصطدام بالسيارة الثانية غير أن الوضعية الكارثية و ارتفاع حواشي الطريق وقفا أمام هاته المحاولات اليائسة مما تسبب في اصطدام عنيف نتج عنه سبعة ضحايا.

و مباشرة فور علمها بالحادث ، هرعت لعين المكان دورية من الدرك الملكي و سيارتي إسعاف ، حيث تم نقل المصابين على وجه السرعة لمستعجلات المستشفى الإقليمي ببرشيد.

و نظرا لخطورة إصابات الضحايا و الذي وصل عددهم لسبعة ، تم توجيه بعضهم لمستعجلات ابن رشد بالبيضاء و منهم سائق سيارة الأجرة و الذي توفي زوال اليوم متأثرا بجروحه.

و حسب مصادر مقربة من عائلة الفقيد ، فالأخير يدعي “ر.ش” و هو في عقده الرابع من العمر و يشتغل كسائق سيارة أجرة و هو رب أسرة و ينحدر من منطقة الغنيميين ضواحي مدينة برشيد.

و قد أمر وكيل الملك ببرشيد بإيداع جثة الهالك بمستودعات الأموات قصد إجراء التشريح ، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في هاته النازلة لتحديد المسؤوليات و ترتيبها.

و موازاة مع ذلك ، يطالب عدد من مستعملي الطريق بين السوالم و برشيد من الوزارة الوصية و عمالة إقليم برشيد بضرورة التحرك لإصلاح هاته الطريق التي تحصد يوميا عددا من الضحايا و باتت من بين النقاط المرورية الأكثر سوادا بالمغرب.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


تهنئة

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تتقدم جريدة طاكسي بريس الى كافة مهنيي سيارات الاجرة والنقل على الصعيد الوطني باسمى ايات التهاني والتبريكات واطيب

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق