السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | قتيلان في حادثة سير دموية على طريق الجرف الأصفر

قتيلان في حادثة سير دموية على طريق الجرف الأصفر

خلفت حادثة سير وقعت، ليلة أمس الاثنين، على طريق الجرف الأصفر بإقليم الجديدة، قتيلين.

وحسب وقائع النازلة التي وصف ب”المأساوية”، فإن دراجة نارية على متنها السائق ومرافقه، كانت قادمة، في حدود الساعة التاسعة من مساء أمس الاثنين، في اتجاه عاصمة دكالة، مرورا عبر الطريق الجهوية رقم: 301، سقطت عند النقطة الكيلومترية 18، وتحديدا على مقربة مما يعرف ب”السماطي”، التي تصل مركب الجرف الأصفر، التابع لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، بميناء الجرف الأصفر، (سقطت) أمام عربة من نوع “فورد ترانزيت”، كانت تسير في الاتجاه ذاته، خلف الدراجة النارية.

وقد لقي سائق الدراجة النارية حتفه في الحين، فيما نقلت سيارة إسعاف مرافقه، في حالة حرجة، إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث لفظ أنفاسه، حراء إصاباته الجسمانية البليغة.

هذا، ولم يتسن للجريدة معرفة سبب حادثة السير المميتة، وما إذا كانت عرضية، أو ناجمة عن خرق لمدونة السير (التجاوز المعيب، أو السرعة المفرطة..).

هذا، وفور إشعار الفرقة الترابية للدرك الملكي بسيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة، انتقلت دورية راكبة إلى مسرح النازلة، حيث أجرت المعاينات والتحريات الميدانية، لتحديد أسباب وملابسات حادثة السير، التي أودت بحياة شخصين. كما وضعت سائق العربة تحت تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه في إطار البحث القضائي، الذي تجريه تحت إشراف وكيل الملك بابتدائية الجديدة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


سائق الطاكسي زيرو بولون بين مطرقة المستغل وسندان الدولة

لا احد يجادل في حجم التضحيات الجسام التي يتكبدها السائق المهني يوميا فهو بعض حصوله على رخصة الثقة التي تختلف طريقة الحصول عليها من مدينة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق