السلامة الطرقية


وزارة "عمارة" تفتح حركة السير بجميع الطرق التي شهدت اضطرابات

   أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بأن تدخلات فرق التجهيز والنقل تمكنت "في وقت قياسي" من فتح جل الطرق في وجه حركة السير (التفاصيل...)

بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | شاحنة لنقل البضائع تودي بحياة شخص بطنجة

شاحنة لنقل البضائع تودي بحياة شخص بطنجة

لقي شخص مصرعه فيما أصيب اثنان آخران، في حادثة سير خطيرة بميناء طنجة المتوسط، جراء تصادم شاحنة لنقل البضائع بسيارة رباعية الدفع.

وأوضحت مصادر من عين المكان، أن الحادث وقع نتيجة فقدان سائق الشاحنة، السيطرة على مقود سيارته، قبل إصطدامها بسيارة رباعية الدفع سيارة خاصة كان صاحبها يهم بدخول التراب الوطني، بعد قيامه بالاجراءات الادارية والامنية.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الحادث الذي وقع أمس الأحد 04 نونبر الجاري، أسفر عن وفاة سائق السيارة على الفور، متاثرا بجروح خطيرة في انحاء متفرقة من جسده، وعن اصابة شخصين آخرين، باصابات وصفت بأنها “بليغة”، استدعت نقلهما الى المستشفى الجهوي “محمد الخامس” لتلقي الاسعافات والعلاجات الضرورية.

وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان العناصر الامنية، وتم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة، فيما تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


سائق الطاكسي زيرو بولون بين مطرقة المستغل وسندان الدولة

لا احد يجادل في حجم التضحيات الجسام التي يتكبدها السائق المهني يوميا فهو بعض حصوله على رخصة الثقة التي تختلف طريقة الحصول عليها من مدينة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق