السلامة الطرقية


اليوم الوطني للسلامة الطرقية، التزام قوي من أجل قضية مجتمعية

يشكل اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة، مناسبة لمضاعفة الجهود في مجال الالتزام والتعبئة لصالح هذه القضية (التفاصيل...)

الميثاق الوطني لحماية السلوك على الطريق.. حملة توقيع إلكترونية من أجل وقف نزيف حرب الطرقات

قبيل تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 من شهر فبراير الجاري، أطلقت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، مبادرة التوقيع على (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | حادثة سير مميتة تخلف مقتل شخصين نواحي مراكش

حادثة سير مميتة تخلف مقتل شخصين نواحي مراكش

أفادت مصادر محلية أن حادثة سير مميتة وقعت مساء اليوم، على مستوى جماعة السويهلة بالطريق الوطنية الرابطة بين مراكش والصويرة، أودت بحياة شخصين.

الحادثة وقعت بعدما قامت سيارة من نوع أودي بدهس الضحيتين الذان كانا على متن دراجة نارية من نوع “س 90”.

وقد حلت بعين المكان عناصر الدرك والسلطات المحلية حيث تم نقل جثت الهالكين صوب مستودع الأموات لاستكمال المساطر المعمول بها فيما تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة في محاولة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

وأضافت مصادرنا، أن سائق السيارة، وبفعل قوة الاصطدام، قد فقد السيطرة على مركبته حيث انحرف عن مساره ليرتطم بسيارة أخرى رباعية الدفع.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش التنسيقية الخماسية ديال الطاكسيات المحاور الحصري لوزارة الداخلية قادين جيبو الكريمات لشيفورات وردو القطاع مهني ولا ...

لاحديث اليوم لمهنيي سيارات الاجرة الاعن نتائج الحوار الاجتماعي للتنسيقية الخماسية الممثلة لقطاع سيارة الاجرة المحاور الوحيد والحصري للملحقة الادراية االمكلفة بتدبير ملف

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق