السلامة الطرقية


كان على متن دراجته.. غرق شاب في قناة للري ضواحي مراكش يستنفر السلطات

في حادث مروع، سقط، قبل ساعات من صباح امس ، شاب بقناة  الري، بمنطقة “آيت فاسكا” بالحوز، ضواحي مدينة مراكش، بعد أن هوت به (التفاصيل...)

مسؤول امني يترك مكتبه وينزل لتنظيم حركة السير

غادر رئيس مصلحة البطاقة الوطنية بعين السبع بالدار البيضاء الثلاثاء مكتبه ونزل إلى الشارع للمساعدة على تنظيم حركة المرور في فترة الذروة خلال شهر رمضان (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | حادثة سير خطيرة بأيت ملول، سببها غياب علامة “قف”

حادثة سير خطيرة بأيت ملول، سببها غياب علامة “قف”

وقعت حادثة خطيرة يوم أمس الخميس 18 أبريل 2019 عند تمام الساعة الثانية و النصف بعد الزوال بالمنطقة الصناعية لأيت ملول خلفت خسائر مادية كبيرة لسائق سيارة صغيرة من نوع “تويوتا” بعد أن صدمته شاحنة صغيرة من نوع “كانطير” مزودة بصندوق للتبريد بعدما حاد سائق هذه الأخيرة عن مساره تفاديا للاصطدام بشاحنة أخرى من الصنف المتوسط محملة بالبطيخ كان من المفترض أن تحترم علامة الوقوف “قف” التي اقتلعت من مكانها منذ مدة. النصف الخلفي للسيارة الخفيفة لحقته أضرار بالغة و لولا اللطف الإلهي لذهب سائقها ضحية الحادثة و كذا سائق الشاحنة الصغيرة التي انقلبت على الجانب الذي يتواجد به السائق (انظر الصورة1). ان القسط الوافر لمسببات هذه الحادثة تتحمله البلدية التي لم تقم بإعادة وضع إحدى علامتي “قف” المنزوعة بشارع إسافن عند التقاءه بشارع عبد الكريم الخطابي (انظر الصورة2). من هنا وجب على كل السائقين اتخاد الحيطة و الحذر اللازمين عند كل ملتقيات الطرق و السير بالسرعة القانونية و التي لا يمكن أن تتعدى 60كلم/س داخل المدن و في كل الأحوال و تمنياتنا بالسلامة لكل مستعملي الطريق سواء من السائقين أو من الراجلين.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


رئيس القسم الاقتصادي بالمحمدية يعزم على الكنوز عن طريق النبش و...

يتخبط قطاع النقل وسيارات الاجرة بالمحمدية في مشاكل جمة تتعلق بتنظيم النقل داخل المدينة لجميع الاصناف العاملة في مجال النقل على غرار عدة

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق