السلامة الطرقية


طرق المملكة تسجل انخفاضا في عدد القتلى وارتفاع حوادث السير

أظهرت معطيات رقمية قدمتها الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تسجيل انخفاض في عدد قتلى حوادث السير بالمغرب، بنسبة ناقص 2.9 في المائة، وفق الإحصائيات (التفاصيل...)

انعقاد أشغال الدورة الأولى لمجلس إدارة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية

​ ترأس السيد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، يوم الأربعاء 26 فبراير 2020 بالرباط أشغال الدورة الأولى لمجلس إدارة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | حوادث السير | مصرع شاب في حادثة سير بمدينة الرشيدية

مصرع شاب في حادثة سير بمدينة الرشيدية

تستمر حرب الطرقات في حصد مزيد من الأرواح، إذ تسببت حادثة سير مميتة في مدينة الرشيدية، فجر اليوم، في مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين، إثر اصطدام سيارة بدراجة نارية ثلاثية العجلات (تريبورتور).

ووفق شاهد عاين الحادثة التي لازالت أسبابها مجهولة فإنها وقعت بالضبط على مستوى شارع مولاي علي الشريف، قرب مقهى وليلي في اتجاه الجامعة، على الساعة الخامسة والنصف صباحا، مخلفة وفاة شاب في الحين، مسمى قيد حياته محمد، وإصابة آخر بجروح طفيفة؛ فيما يوجد جريح آخر في غيبوبة نتيجة قوة الاصطدام.

وتابع المتحدث نفسه، في اتصال هاتفي بهسبريس، بأنه بسبب قوة الاصطدام تضرر مرآب إحدى البنايات، ما خلف هلع الساكنة التي أيقظها دوي الحادث.

وزاد المصدر نفسه بأنه فور وقوع الحادث انتقلت المصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية في وقت وجيز، حدده في 10 دقائق، إلى المكان، للوقوف على ملابسات الواقعة وفتح تحقيق، ونقل الجريحين إلى المستشفى والضحية إلى مستودع الأموات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


في غياب حلول حقيقية من وزارة الداخلية ..ها المعرض كاين ها الدعم كيخرج من يدوزو ليه صحاب الطاكسيات لي عندهم مشاكل

يشكل معرض طاكسي اكسبو  الذي ينظمه السيد عمر مكول الحدث البارز المخصص لتجديد سيارات الأجرة بصنفيها بعد اصدار الدولة للميزانية المخصصة للدعم والذي تبلغ قيمته

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق