سائق ‘تاكسي’ يروي قصة ‘إحباطه’ من نوير بعد أن قطع 120 كلم ليرد له محفظته: “ماذا سأفعل بقميصه وأنا لدي 4 أطفال؟”

طاكسي بريس متابعة

أصبح إسم الحارس الألماني ، متداولا بكثرة في الساعات القليلة الماضية، بعد خروج سائق سيارة أجرة “تاكسي”، ليكشف قصته مع حامي عرين ، حيث قطع عدة كيلومترات ليسلمه وثائقه الشخصية، مقابل حصوله على قميصه، وهو الشيء الذي أغضبه.

 

وأعرب السائق عن استيائه من ، ووفقا لما ورد في شبكة “سكاي سبورتس” في النسخة الألمانية، فإن الحارس نسي محفظته في سيارة الأجرة التي يقودها السائق، الأخير وبعد اكتشافها قرر قطع ما مجموعه 120 كلم لإرجاعها إلى الحارس، وكان بداخلها 800 يورو نقدا، إضافة إلى بعض بطاقات الإئتمان.

وبدأ كل شيء حين أخذ  وأحد أصدقائه سيارة أجرة في ميونيخ، وحين كان السائق ينظف سيارته، اكتشف وجود محفظة، وبعد فتحها وجد بأنها تخص الحارس الألماني، وقرر الذهاب إلى العنوان الموجود في بطاقة التعريف، لكنه لم يعثر على مانويل، ليقرر في نهاية المطاف منحها لوكيل اللاعب، بعد أن قطع مسافة 120 كلم حسب ما صرح به.

 

وبعد إرجاعه المحفظة لنوير، كان ينتظر الحصول على مكافأة مالية، إلا أنه تفاجأ بعد أسبوعين بتوصله بقميص خاص بالحارس، الشيء الذي أغضبه، وقال: “هذه المكافأة بمثابة استهزاء بالنسبة لي. فأنا لدي أربعة أطفال. لا يمكنني فعل أي شيء بهذا القميص“.

 

وحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن أي سائق وفي حال قطعه مسافة 120 كلم، يحصل على 400 يورو من الزبون، أما القانون الألماني، فإنه يسمح لكل شخص عثر على مبلغ مالي بقيمة 500 يورو، الحصول على مكافأة قدرها 5% من القيمة الإجمالية، ولكل مبلغ يفوق 500 يورو، تكون هناك 3% إضافية، لهذا عبر السائق عن غضبه كونه حصل فقط على قميص الحارس الذي لا تتجاوز قيمته 150 يورو.

 

تجدر الإشارة، إلى أن راتب  مع ، يقدر بـ 18 مليون يورو سنويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock