السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | بسبب نقص تدابير الوقاية من "كورونا".. القضاء الفرنسي يجبر شركة "رونو" على إغلاق مصنعها

بسبب نقص تدابير الوقاية من "كورونا".. القضاء الفرنسي يجبر شركة "رونو" على إغلاق مصنعها

أجبر القضاء الفرنسي العملاق "رونو نيسان" على إغلاق واحد من أهم مصانعه بفرنسا والمتواجد بمنطقة "ساندو فيل" بعد أيام قليلة على إعادة تدوير عجلة الإنتاج به.

القرار جاء بعدما تبين للقاضي أن تدابير السلامة التي اتخذتها إدارة المصنع غير كافية لحماية العمال من خطر الإصابة بفيروس كورونا، ليأمر بإعادة إغلاقه، وذلك بناء على دعوى تقدمت بها مركزية نقابية.

ووصف أحد المسؤولين الكبار في شركة رونو القرار باللامسؤول وغير الواقعي، لكون كل إجراءات السلامة متوفرة بحسبه، معتبرا أنه سيتسبب في إرسال أزيد من 700 عامل إلى منازلهم.

للإشارة فإن مصنعي الشركة بكل من طنجة والدار البيضاء قد استأنفا عملهما بشكل شبه كامل بعدما تم تطبيق تدابير وقائية صارمة حسب ما كشف عنه المسؤولون بالمغرب.

 



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


على المباشر يوم الاحد 07 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء تستضيف طاكسي بريس الكتاب الوطنيون الاتية اسماءهم الحسين فكري واحمد التاقي ومصطفى الكيحل وعزيز صبري حول موضوع "قرب نهاية المرحلة الثالثة من الحجر الصحي تدفع ممثلي قطاع الطاكسي للاحتجاج"

جريدة طاكسي بريس ومن خلال تتبعها لأخر مستجدات الساحة المهنية المحلية والجهوية والوطنية للهيئات النقابية والجمعوية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة و المتمحورة حول المطالب الاستعجالية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق