السلامة الطرقية


حمير تتسبب في حادثة سير خطيرة بحكامة لسيارة سبرينتير لنقل عمال تطوانيين تابعين لمصنع رونو و...؟!

شهدت اليوم الجمعة 22 ماي الجاري حوالي الساعة 10.30 ليلا الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي تطوان وطنجة، حادثة سير خطيرة، نتج عنها إصابات، إثر اصطدام (التفاصيل...)

انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمدارة ضواحي أكادير يشل حركة المرور

أدى انقلاب شاحنة كبيرة محملة بالطماطم، عشية اليوم الاثنين على مستوى مدارة تمرسيط بأيت ملول، والتي كانت متجهة شمال أكادير، إلى خسائر مادية (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | تراجع قياسي لمبيعات السيارات الجديدة في أوروبا في زمن الكورونا

تراجع قياسي لمبيعات السيارات الجديدة في أوروبا في زمن الكورونا

ظهرت البيانات التجارية المتعلقة بمبيعات السيارات في أوروبا عن انخفاض قياسي خلال شهر أبريل الفائت بسبب القيود المفروضة لمكافحة انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

ونقلت وكالة “رويترز” تصريحات اتحاد صناعة السيارات الأوروبي الذي قال إن “تسجيل السيارات الجديدة خلال شهر أبريل/نيسان الفائت انخفض حوالي 78.3% أي بنحو 283 ألف سيارة في معظم دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا”.

كما سجلت المبيعات تراجعا في جميع أسواق الاتحاد الأوروبي، ولا سيما إيطاليا وبريطانيا وإسبانيا – التي عصفت بها الجائحة على نحو خاص – والتي شهدت انخفاضات بنسبة 97.6 بالمئة و97.3 بالمئة و96.5 بالمئة على الترتيب.

وهوت تسجيلات السيارات 61.1 بالمئة في ألمانيا و88.8 بالمئة في فرنسا.

كما تراجعت مبيعات مجموعة سيارات فولكسفاغن 75 بالمئة خلال أبريل، ورينو ومجموعة بي.إس.ايه 79.5 بالمئة و82.4 بالمئة.

وبدأ كبار مصنعي السيارات الأوروبيين إعادة فتح المصانع واستئناف الإنتاج بشكل جزئي في شهر ماي لكن تدني الطلب دفع مصنعين مثل فولكسفاغن إلى وقف إنتاج بعض الموديلات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


على المباشر يوم الاحد 07 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء تستضيف طاكسي بريس الكتاب الوطنيون الاتية اسماءهم الحسين فكري واحمد التاقي ومصطفى الكيحل وعزيز صبري حول موضوع "قرب نهاية المرحلة الثالثة من الحجر الصحي تدفع ممثلي قطاع الطاكسي للاحتجاج"

جريدة طاكسي بريس ومن خلال تتبعها لأخر مستجدات الساحة المهنية المحلية والجهوية والوطنية للهيئات النقابية والجمعوية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة و المتمحورة حول المطالب الاستعجالية

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق