السلامة الطرقية


النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

 إحتج عشرات من أصحاب النقل المزدوج والنقل الخاص من إكمال الطريق نحو دواوير أزيغيمت ،مطالبين بتهييء مقطع طرقي صعب عبارة عن عقبة وسط فج (التفاصيل...)

الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية تشارك في جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة "2020"

  كانت هي المبادرة التي شاركت بها الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية في "جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة 2020" والتي تنظمها وزارة الدولة المكلفة بحقوق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | سائق مخمور يتسبب في مقتل دراج مغربي شاب شمال إسبانيا

سائق مخمور يتسبب في مقتل دراج مغربي شاب شمال إسبانيا

توفي دراج مغربي يبلغ من العمر 19 سنة بطريقة صادمة ، ليلة الأربعاء، بعد تعرضه لحادث دهس من قبل سائق مخمور كان يقود سيارته على مستوى بلدة طورطوسة ضواحي مدينة تاراغونا الإسبانية. 

الحادث حسب الإعلام الإسباني، وقع حوالي الساعة 10:30 ليلا، عندما صدم سائق سياراة سياحية، المهاجر المغربي (م.د) القاطن بطورطوسة، أثناء قيادته دراجته الهوائية، وفقًا لما أفادت به خدمة المرور الكاتالونية (SCT). 

وتوجهت أربع دوريات تابعة لموسوس دي إسكوادرا (تسمية الشرطة الكتالونية)، وطاقم إطفاء، و3 سيارات إسعاف تابعة لنظام الطوارئ الطبية (SEM) إلى مكان الحادث بعد علمهم بوقوعه.

وبعد إخضاع السائق لاختبار قياس نسبة الكحول في الدم تم القبض عليه بتهم ارتكاب جريمة القتل غير العمد بسبب التهور الشديد والقيادة تحت تأثير الكحول.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


عزوف المواطنات و المواطنين عن "الطاكسي" بسبب ارتفاع الثمن وإقبال على حافلات النقل الحضري

في ظل جائحة كورونا التي ضربت بلادنا منذ شهر مارس المنصرم والتي لازالت ترخي بظلالها يعاني مستعملو وسائل النقل العمومي الذين تضطرهم لقمة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق