السلامة الطرقية


"رموك" بالدار البيضاء يصطدم بشكل مروع بأحد المنازل ويثير الرعب لدى المارة والسائقين

شهد شارع أبي شعيب الدكالي بالدار البيضاء، صباح اليوم، حادثا مروعا كاد أن يتسبب في كارثة بعدما فقد سائق السيطرة على شاحنة من (التفاصيل...)

هجوم مجرمان مسلحان على سائق سيارة متوقفة بحاجز أمني وشرطي يضطر لإطلاق النار لصد الهجوم

اضطر موظف شرطة يعمل بولاية أمن طنجة، مساء الجمعة لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني، لتوقيف شخصين كانا على متن سيارة، رفضا الامتثال (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | سائق مخمور يتسبب في مقتل دراج مغربي شاب شمال إسبانيا

سائق مخمور يتسبب في مقتل دراج مغربي شاب شمال إسبانيا

توفي دراج مغربي يبلغ من العمر 19 سنة بطريقة صادمة ، ليلة الأربعاء، بعد تعرضه لحادث دهس من قبل سائق مخمور كان يقود سيارته على مستوى بلدة طورطوسة ضواحي مدينة تاراغونا الإسبانية. 

الحادث حسب الإعلام الإسباني، وقع حوالي الساعة 10:30 ليلا، عندما صدم سائق سياراة سياحية، المهاجر المغربي (م.د) القاطن بطورطوسة، أثناء قيادته دراجته الهوائية، وفقًا لما أفادت به خدمة المرور الكاتالونية (SCT). 

وتوجهت أربع دوريات تابعة لموسوس دي إسكوادرا (تسمية الشرطة الكتالونية)، وطاقم إطفاء، و3 سيارات إسعاف تابعة لنظام الطوارئ الطبية (SEM) إلى مكان الحادث بعد علمهم بوقوعه.

وبعد إخضاع السائق لاختبار قياس نسبة الكحول في الدم تم القبض عليه بتهم ارتكاب جريمة القتل غير العمد بسبب التهور الشديد والقيادة تحت تأثير الكحول.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


واش صحاب الطاكسيات غينخرطو في القانونين 15/98 و15/99 اولغيتسنوا قانون اخر يخرج ديال الحماية الاجتماعية

يعتبر الضمان الاجتماعي حقا من حقوق الإنسان و أنه و انطلاقا من  ترابط حقوق الإنسان وتكاملها فان إعمال الحق في الضمان الاجتماعي يكفل الظروف

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق