السلامة الطرقية


النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

 إحتج عشرات من أصحاب النقل المزدوج والنقل الخاص من إكمال الطريق نحو دواوير أزيغيمت ،مطالبين بتهييء مقطع طرقي صعب عبارة عن عقبة وسط فج (التفاصيل...)

الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية تشارك في جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة "2020"

  كانت هي المبادرة التي شاركت بها الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية في "جائزة المجتمع المدني في دورتها الرابعة 2020" والتي تنظمها وزارة الدولة المكلفة بحقوق (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | • تحصل على رخصة القيادة بعد 12 عاماً من الاختبارات

• تحصل على رخصة القيادة بعد 12 عاماً من الاختبارات

عبّرت سيدة بريطانية عن ارتياحها بعد أن تمكنت من الحصول على رخصة القيادة أخيراً بعد نحو 12 عاماً من المحاولات المتكررة. وأجرت السيدة بليسينغ ويليامز (31 عاماً) اختبار القيادة الأول في عام 2008، ومنذ ذلك الوقت فشلت في 17 اختبار، لكنها حصلت أخيراً على شهادة القيادة في الشهر الماضي، بعد أن خضعت لدورة مكثفة لتعليم قيادة السيارات.
وقالت السيدة ويليامز التي عانت من الاكتئاب بسبب اختباراتها الفاشلة المتكررة "أشعر بالارتياح الشديد، وسأحرص على توخي الحذر حتى لا أفقد رخصتي، وآمل أن ألهم الآخرين على المثابرة للوصول إلى أهدافهم".

و فشلت السيدة بلاتينيوم ويليامز في اختبارين في عام 2008، قبل إجراء مجموعة من الاختبارات في ويسبيش، وبورتسموث، وتشيتشيستر، وبارنت، وتشينجفورد، ووود جرين على مدار 12 عام، وأجرت الاختبار النهائي لها في واتفورد في 31 يوليو (تموز) الماضي.
وكشفت ويليامز أن فشلها في الاختبارات بشكل متكرر جعلها تفقد الثقة بنفسها، وقالت عن هذه المرحلة الصعبة " شعرت بأنني فاشلة ولا أستطيع فعل أي شيء. وبسبب ذلك، استلقيت في سريري أبكي طوال الوقت، وشعرت بالاكتئاب لمدة عام".
وقررت ويليامز الاستفادة من فترة العزل المنزلي وخلو الشوارع من السيارات للتدريب بشكل يومي على القيادة، وبعد 100 ساعة من التدريب مع مدربين سابقين، كانت محظوظة بمدرب ساعدها على اجتياز فحص القيادة في نهاية المطاف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

uk arabic news : المصدر

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


عزوف المواطنات و المواطنين عن "الطاكسي" بسبب ارتفاع الثمن وإقبال على حافلات النقل الحضري

في ظل جائحة كورونا التي ضربت بلادنا منذ شهر مارس المنصرم والتي لازالت ترخي بظلالها يعاني مستعملو وسائل النقل العمومي الذين تضطرهم لقمة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق