السلامة الطرقية


إعجاب واسع بصورة الشرطي الذي ظل ينظم المرور وسط السيول بالبيضاء

أثارت صورة شرطي ظل ينظم حركة المرور بمدينة الدار البيضاء وسط السيول إعجاب المغاربة، حيث نوهوا بهذا الشرطي الذي استمر في تأدية واجبه غير (التفاصيل...)

تفحيط شخص بسيارته يتسبب في الاصطدام بأربع سيارات ويفر الى وجهة مجهولة بالناظور

تسبب تفحيط شخص بسيارته من نوع "ميرسيديس"، في حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة الناظور، بعدما أدى عبثه إلى الاصطدام بأربع سيارات أخرى ثم فر إلى (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | سيارة تقتحم بوابة ديوان المستشارية الألمانية ببرلين

سيارة تقتحم بوابة ديوان المستشارية الألمانية ببرلين

اقتحمت سيارة بوابة ديوان المستشارية في العاصمة الألمانية برلين صباح الأربعاء (25 نوفمبر 2020). وقالت متحدثة باسم الشرطة لوكالة الأنباء الألمانية  (د ب أ) إن خلفية الحادث غير واضحة. وأضافت المتحدثة أنه لا بيانات حالياً عن وجود إصابات.

وانتشر في الموقع العشرات من أفراد الشرطة كما كانت هناك سيارة إسعاف. وقالت شرطة العاصمة برلين إنها متواجدة في عين المكان مع الشرطة الاتحادية، مؤكدة في تغريدة على تويتر أن هناك سيارة عند بوابة المبنى و"نقوم حالياً بالتأكد مما إذا كان السائق، الذي هو الآن في قبضة الشرطة، قد وجهها نحو البوابة". وحسب رويترز نُقل سائق السيارة الذي بدا في أواخر سنوات منتصف العمر على مقعد متحرك.

وأظهرت صور التقطتها رويترز الشرطة وهي تتفحص سيارة داكنة عند البوابة يبدو أنها لم تتضرر، كتب عليها عبارات بأحرف بيضاء: "أيها الملعونون قتلة الأطفال والعجائز". وعلى الجانب الآخر من السيارة كُتبت عبارة: "اوقفوا سياسة العولمة". 

ولم ترد أنباء عن إصابة أحد ولم يتضح ما إذا كانت ميركل في المبنى، لكن مصور لدى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، ذكر أن شخصاً أُصيب في الحادث وعولج في سيارة الإسعاف.

وكان من المقرر أن تعقد ميركل اجتماعاً بالفيديو اليوم مع رؤساء وزراء الولايات لبحث تمديد إجراءات العزل واتخاذ إجراءات اخرى لمكافحة فيروس كورونا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل مقترح قانون لفريق العدالة والتنمية لإعادة النظر في مأذونيات سيارات الأجرة هو الحل الانجع لمشاكل مهنيي القطاع ؟

يقدم النقل بواسطة سيارات الأجرة خدمات بالغة الأهمية حيث يؤمن النقل والتنقل لشرائح واسعة من المواطنات والمواطنين داخل المدن وبينها ويساهم في الدورة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق