السلامة الطرقية


إعجاب واسع بصورة الشرطي الذي ظل ينظم المرور وسط السيول بالبيضاء

أثارت صورة شرطي ظل ينظم حركة المرور بمدينة الدار البيضاء وسط السيول إعجاب المغاربة، حيث نوهوا بهذا الشرطي الذي استمر في تأدية واجبه غير (التفاصيل...)

تفحيط شخص بسيارته يتسبب في الاصطدام بأربع سيارات ويفر الى وجهة مجهولة بالناظور

تسبب تفحيط شخص بسيارته من نوع "ميرسيديس"، في حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة الناظور، بعدما أدى عبثه إلى الاصطدام بأربع سيارات أخرى ثم فر إلى (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | شركة أمريكية تبتكر سيارة ذات 3 عجلات تتسع لشخصين ولا تحتاج إلى شحن

شركة أمريكية تبتكر سيارة ذات 3 عجلات تتسع لشخصين ولا تحتاج إلى شحن

كشفت شركة أبتيرا موتورز الأمريكية عن سيارة جديدة ذات 3 عجلات تتسع لشخصين وتعمل بالطاقة الشمسية بالكامل دون حاجة إلى شحن.

وتحتوي السيارة على مصفوفة سقف من الخلايا الشمسية، يمكن أن توفر إمكانية السير لما يصل إلى 45 ميلاً في اليوم، وتعمل على الطاقة الشمسية خلال سيرها على الطرقات.

وقال كريس أنتوني، أحد مؤسسي أبتيرا في بيان صحفي "تحافظ مجموعتنا الشمسية المدمجة على شحن حزمة البطارية الخاصة بك، وتم تصميم برنامج Never Charge في كل سيارة Aptera وهو مصمم لحصد ما يكفي من ضوء الشمس للسفر لمسافة تزيد عن 11000 ميل سنوياً في معظم المناطق.

السيارة متعرجة وخفيفة الوزن، ووفقاً للصور ولوحة المواصفات لديها معامل سحب 0.13، ويمكن للمركبة ذات الدفع الأمامي الانتقال من الصفر إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة في 5.5 ثانية، ويمكن أن يصل طراز الدفع الرباعي إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.5 ثانية.

الطلبات المسبقة لنماذج Aptera's Paradigm و Paradigm Plus مفتوحة الآن مع إيداع مبلغ قابل للاسترداد بقيمة 100 دولار، وسيتراوح السعر بين 25900 دولار و46000 دولار أو أكثر للمركبات المخصصة، وتتوقع الشركة تسليمها في عام 2021، بحسب موقع ذا فيرج الإلكتروني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل مقترح قانون لفريق العدالة والتنمية لإعادة النظر في مأذونيات سيارات الأجرة هو الحل الانجع لمشاكل مهنيي القطاع ؟

يقدم النقل بواسطة سيارات الأجرة خدمات بالغة الأهمية حيث يؤمن النقل والتنقل لشرائح واسعة من المواطنات والمواطنين داخل المدن وبينها ويساهم في الدورة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق