السلامة الطرقية


افتتاح قنطرة المصباحيات "الفرج " دون حضور عامل عمالة المحمدية ومدير التجهيز والنقل التدسين الرسمي للقنطرة

بعد سنوات من الشد والجذب والترقب والانتظار تم اليوم السبت 23 يناير 2021 التدشين الرسمي لقنطرة المصباحيات التي يمكن لها أن تساهم في التخفيف من (التفاصيل...)

النيران تلتهم سيارة من نوع "كوير" تعمل في نقل الركاب بمدينة العيون

شهد حي الوفاق بالجزء الشرقي من مدينة العيون، حادث إحتراق سيارة من نوع ” كوير ” تعمل في نقل الركاب. و يرجح أن تكون أسباب هذا (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | 20 قتيلاً في حادث سير مروع بالجزائر

20 قتيلاً في حادث سير مروع بالجزائر

لقي 20 شخصا مصرعهم وأصيب 11 آخرون بجروح في حادث انقلاب سيارة، وقع، بعد ظهر اليوم الخميس، بجنوب الجزائر، بحسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية الجزائرية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الحادث الذي وقع ببلدية عين أمقل بولاية تمنراست، تسبب في تحطم السيارة، مشيرا الى أن أغلب الضحايا من جنسيات افريقية مختلفة.

وكان ما لا يقل عن سبعة أشخاص، قد لقوا مصرعهم، وأصيب 12 آخرون بجروح في حادثة سير مروعة، وقعت، يوم الأحد الماضي، بأحد الطرق السيارة في شمال الجزائر، نجمت عن اصطدام تسلسلي بين خمس سيارات وشاحنتين نصف مقطورة.

وخلفت حوادث السير بالجزائر، إلى غاية متم أكتوبر الماضي، مصرع 2422 شخصا وأكثر من 20 ألف جريح، في أزيد من 16 ألف حادثة سجلت على الصعيد الوطني، وفقا للمندوبية الوطنية للسلامة المرورية.

يذكر أن حوالي 3300 شخص كانوا قد لقوا مصرعهم وأصيب أزيد من 31 ألفا آخرين بجروح في 22 ألفا و507 حادثة سير وقعت، خلال سنة 2019، بمختلف الولايات الجزائرية، استنادا لمعطيات للمركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


طاكسي بريس تهنئ مهنيي النقل وسيارات الأجرة بحلول العام الجديد 2021

بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2021 جريدة طاكسي بريس تهنئ  كافة مهنيي النقل وسيارات الأجرة عبر ربوع المملكة بقدوم السنة الجديدة  وتتمنى لهم سنة مليئة

ضيف طاكسي بريس


سنتان ونصف لشيفور " طاكسي صغير " بالصويرة امتهن الوساطة في الدعارة في زمن كورونا

قضت الغرفة الجنحية التلبسبة بالمحكمة الإبتدائية بالصويرة، مطلع الأسبوع الماضي، بسنتين ونصف في قضية سائق "الطاكسي" من الصنف الثاني، من أجل الوساطة في

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق