السلامة الطرقية


بوليف: “المغرب مُلتزمٌ بتعزيز السلامة الطرقية لتقليص حوادث السير بالمملكة”

أكد كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، أمس الثلاثاء بمراكش، التزام وانخراط المغرب من أجل تعزيز السلامة الطرقية للتقليص من عدد حوادث (التفاصيل...)

20 وزيرا يفتتحون المنتدى الافريقي الأول للسلامة الطرقية

انطلقت اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات بمراكش، أشغال المنتدى الإفريقي الأول للسلامة الطرقية، بحضور حوالي 600 مشارك من وزراء وخبراء ومهتمين ينتمون لأزيد من (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | كلب يقفز ويخاطر بحياته لينقد سيده الأعمى

كلب يقفز ويخاطر بحياته لينقد سيده الأعمى

فقد رجل أعمى توازنه وسقط على قضبان السكة الحديدية لقطار الأنفاق بنيويورك ليلحق كلبه به ويقفز من رصيف المشاة محاولاً إيقاظه قبل وصول القطار.


سيسيل وليامز، البالغ من العمر 61 عاماً، الذي يعتمد بشكل تام على كلبه أورلاندو في توجيهه أثناء السير، شعر بدوار خلال وقوفه على رصيف المشاة في قطار الأنفاق بنيويورك وسقط على قضبان السكة الحديدية،ومع اقتراب القطار وعدم تمكن أي من المارة من مساعدة وليامز، قفز الكلب أورلاندو البالغ من العمر 11 عاماً وراءه وأخذ بالنباح ولعق وجهه محاولاً إيقاظه.

ولم تفلح محاولات الكلب في إيقاظ سيده بالوقت المناسب، إذ تعرض كلاهما لجروح بليغة بعد مرور القطار فوقهما، ونقلا إلى أحد مستشفيات نيويورك لتلقي العناية اللازمة.

وقال وليامز بعد تحسن حالته: "شاكراً لكلبي أورلاندو، الذي خاطر بحياته وقفز ورائي محاولاً إنقاذي، وهذا أمر لا يتم تعليمه للكلاب، بل هو نابع من حبها وإخلاصها لأصحابها".

يشار إلى أن وليامز كان على وشك الاستغناء عن كلبه من نوع لبرادور الأسود، لعدم قدرته على تحمل مصاريفه إلا أن التبرعات انهالت على وليامز بعد انتشار قصتهما، لتساعده على إبقاء كلبه وتخطي الحادثة الأليمة...

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق