السلامة الطرقية


يهم السائقين .. عليكم باتخاذ هذه الاجراءات لتفادي الحوادث

أهابت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير بجميع السائقين التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة لتوفير الوقاية (التفاصيل...)

أخطا ء يومية تدمر سيارتك بشكل سريع

يعتبر الإهتمام بمواعيد الصيانة الدورية الخاصة بالسيارة أحد العوامل الهامة التي تساعد في الحفاظ على السيارة وزيادة عمر المحرك الإفتراضي، بحيث يضمن لك (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | إسبانيا ..تحطم طائرة عسكرية لدى مشاركتها في احتفالات العيد الوطني

إسبانيا ..تحطم طائرة عسكرية لدى مشاركتها في احتفالات العيد الوطني

تحطمت طائرة عسكرية من نوع (أوروفيغتر) قرب منطقة ألباسيتي (وسط إسبانيا) بعد مشاركتها في الاستعراض العسكري الذي أقيم صباح الخميس 12 أكتوبر بمناسبة العيد الوطني لإسبانيا .

وحسب وكالة (إيفي) نقلا عن مصادر من المستعجلات الطبية الإسبانية فإن الحادث وقع حوالي الساعة الثانية عشرة زوالا بمنطقة (بولغوسا) بالقرب من القاعدة الجوية ( لوس يانوس ) مشيرة إلى أن وزارة الدفاع الإسبانية أكدت وقوع هذا الحادث   .

 

وقال أكيلينو إينييستا مندوب الحكومة المركزية بألباسيطي لوسائل الإعلام إن ربان الطائرة العسكرية لقي مصرعه في هذا الحادث .

وقد نظم العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني لإسبانيا بمدريد بمشاركة 78 طائرة عسكرية تابعة لسلاح الجو الإسباني بالإضافة إلى آليات ومعدات تابعة لقوات الحرس المدني.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق