السلامة الطرقية


لجنة الوقاية من الحوادث تقدم نصائح مهمة للسائقين بمناسبة

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | الإمارات تنفي اختطاف طائرة في الأجواء الإيرانية

الإمارات تنفي اختطاف طائرة في الأجواء الإيرانية

نفت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية، الأربعاء، صحة ما يتم تداوله حول وجود محاولة لاختطاف طائرة تابعة للناقلة الوطنية "فلاي دبي" في الأجواء الإيرانية.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية، عن سيف السويدي، مدير عام الهيئة، قوله إن" الرحلة رقم (إف زد 301) التي كانت متوجهة من دبي إلى كابل، قد عادت إلى دبي و أن المسافرين استأنفوا رحلتهم التي غادرت مطار دبي الدولي في تمام الساعة الثامنة و31 دقيقة صباحا".

وأشار المصدر ذاته إلى أن "حادثا عرضيا وقع نتيجة سلوك أحد المسافرين وتم احتجازه من قبل السلطات المختصة عند وصول الطائرة إلى المطار".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق