السلامة الطرقية


حملة تنبّه "عديمي الحماية" إلى مخاطر الطريق

تباشر جمعية "حبيبي يا مغرب" حملة للتوعية والتحسيس بمخاطر الطريق بمدينة سطات موجّهة إلى الفئات "عديمي الحماية"، بتنسيق مع مكونات المجتمع المدني في (التفاصيل...)

نحن دائما في الخدمة

انطلقت بعون الله عملية الفئات العديمة الحماية 2017- 2018 في مرحلتها الأولى المبرمجة سلفا بشراكة بين الجمعية الوطنية للنقل والسلامة الطرقية و (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | إعفاء السعوديات من بعض عقوبات المخالفات المرورية

إعفاء السعوديات من بعض عقوبات المخالفات المرورية

قالت مصادر إن الجهات المشاركة في وضع اللائحة التنفيذية التي ستضم شروط تنظيمية لقيادة المرأة السعودية للسيارة تدرس مقترحا يهدف لاستثناء النساء من بعض العقوبات.

 

وأفادت صحيفة "الوطن السعودية، اليوم الثلاثاء، أن استثناء النساء من بعض العقوبات التي تضمنتها لائحة المخالفات المرورية الجديدة، يعود لعدم ملاءمتها لطبيعة الإناث، خاصة أن منها ما يستوجب إيقاف قائد المركبة في بعض الحالات المخالفة.

 

وأضافت الصحيفة، أن المقترح المقدم جاء تماشيا مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي، التي تقدم كافة التسهيلات أمام النساء، خاصة في إزالة العقبات التي قد تقف في طريق تعليمهن القيادة.

 

وأكد المصدر أن: "المقترح طرح على اللجنة بأن تكتفي بدفع الغرامة دون التوقيف فيما يخص مخالفات النساء أثناء قيادة المركبات"، كاشفا أنه سوف يعقد الأسبوع القادم اجتماع في الإدارة العامة للمرور لتحديد موعد انطلاق التدريب في مدارس تعليم القيادة بكافة المناطق.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق