السلامة الطرقية


وزارة التربية تستعدّ لإلزام تلاميذ الثانوي بالحصول على "البِيرْمي"

عمّا قريب، سيكون تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمغرب مُلزمين بضرورة الحصول على "رُخصة سياقة"، ستُسلَّم لهم بعد الخضوع لتكوين تطبيقي في مجال التعاطي مع (التفاصيل...)

التلاميذ بالجديدة يتفاعلون مع قانون السير في اليوم الوطني للسلامة الطرقية

بشكل إيجابي تفاعل تلامذة المؤسسات التربوية بإقليم الجديدة، ذكورا وإناثا، مع قانون السير، في اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف ال18 فبراير من (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | مصرع شخصين وإصابة 7 باصطدام قطار بمجموعة عمال ببلجيكا

مصرع شخصين وإصابة 7 باصطدام قطار بمجموعة عمال ببلجيكا

اصطدم قطار بسيارة ركاب مساء أمس الاثنين عند معبر للسكك الحديدية في بلدة مورانفلز بمقاطعة هينو في بلجيكا. وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال سائق السيارة وركابها.

 

وذكرت وسائل الإعلام في بلجيكا أن الحادث ألحق أضرارا بالقطار وبسكة الحديد في المكان وهو ما تطلب حضور مجموعة عمال من شركة Infrabel المشرفة على إصلاح مرافق البنى التحتية في مجال السكك الحديدية وعند جر القطار المتضرر انفصل عن القاطرة التي حاولت سحبه من المكان وسار على السكة حوالي 14 كلم ليصطدم بعد ذلك بالعمال المنشغلين بإصلاح السكة وتوقف بعد أن اصطدم بقطار لنقل الركاب كان متوقفا في المكان.

 

ونجم عن ذلك مقتل اثنين من العمال وإصابة 7 آخرين بجروح ويقول الأطباء إن حالة اثنين منهما خطيرة. وفي قطار الركاب أصيب 5 أشخاص بجروح طفيفة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق