السلامة الطرقية


اتفاقية فيينا بشأن لافتات وإشارات الطرق

اتفاقية فيينا بشأن لافتات وإشارات الطرق هي معاهدة متعددة الأطراف تهدف إلى زيادة السلامة على الطرق ومساعدة حركة المرور على الطرق الدولية من (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | الخطوط السورية تستأنف رحلاتها نحو مطارات ليبيا

الخطوط السورية تستأنف رحلاتها نحو مطارات ليبيا

رحبت الحكومة الليبية المؤقتة في مدينة البيضاء، شرق البلاد، بقرار وزارة النقل السورية عودة الخطوط الجوية السورية لاستئناف رحلاتها إلى ليبيا.

وقال وزير الاقتصاد والصناعة في الحكومة الليبية المؤقتة، غير المعترف بها دوليا، في تصريحات صحفية: "نرحب بقرار وزير النقل السوري علي حمودة إعادة تشغيل الخطوط الجوية السورية إلى ليبيا، وهذه الخطوة هي دفعة مهمة لعجلة الاقتصاد في البلدين".

واعتبر الوزير المعطى عودة للحياة بين سوريا وليبيا "الأمر الذي سيكون له أثر واضح في الشارع السوري والليبي بوجود مصالح اقتصاديه واستثمارة للطرفين"، وفق تعبيره.

وأعلن مجلس أصحاب الأعمال الليبيين في بنغازي مؤخرا عن استعداد بلاده للمشاركة في معرض دمشق الدولي في الفترة من 6 إلى 15 شتنبر المقبل خلال دورته الـ 60 المقبلة.

وتتنازع على الحكم في ليبيا حكومتان، حكومة الوفاق الوطني برئاسة فايز السراج، وهي حكومة معترف بها دوليا ومقرها طرابلس، والحكومة المؤقتة برئاسة عبد الله الثني المدعومة من مجلس النواب شرق ليبيا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق