السلامة الطرقية


يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | جريمة بشعة.. قادت سيارتها إلى النهر لقتل طفليها!

جريمة بشعة.. قادت سيارتها إلى النهر لقتل طفليها!

ألقت الشرطة القبض على الأمريكية، شارون رينيا دينليدين (26 عاما)، من ولاية ميسوري بتهمة قتل ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات.

وقالت صحيفة "People"، إن شارون قادت السيارة عمدا إلى عرض النهر، وبرفقتها طفلها البالغ من العمر سنة واحدة وطفلتها (5 أعوام) التي لاقت حتفها.

وكان شهود العيان قد استدعوا المنقذين الذين أخرجوا المرأة وابنها من مياه النهر، ونقلا إلى المستشفى. ولم يستطع المنقذون العثور على ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات إلا في اليوم التالي، وبعد الاستعانة بالغواصين الذين وجدوها، لسبب ما، خارج السيارة.

وتواجه شارون الآن تهما بقتل ابنتها عمدا وبمحاولة قتل ابنها أيضا، وهي الآن في سجن منطقة دوغلاس. وقال المدعي العام في المنطقة، إن "شارون تشكل خطرا على نفسها وعلى الآخرين". ولم تعرف بعد دوافع الجريمة البشعة.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق