السلامة الطرقية


يهم السائقين.. اللجنة تدعوكم الى توخي اليقظة والحذر خلال عطلة العيد

دعت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير سائقي مختلف أصناف العربات إلى التحلي باليقظة والحذر أثناء استعمال الطريق، واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة (التفاصيل...)

ارتفاع مُخيف لعدد حوادث السير

 ارتفاع حوادث السير يعني فشل منظومة السلامة الطرقية و انهيارها ، اندحار الإستراتيجيات المعتمدة للتقليص من عدد حوادث السير ، فشل الدراسات و الحملات (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | تونس.. إصابات في حادث انقلاب قطار

تونس.. إصابات في حادث انقلاب قطار

نقلب ظهر الخميس قطار سريع لنقل المسافرين على مستوى منطقة الزوارين من معتمدية الدهماني التابعة لولاية الكاف، شمال غرب تونس.

وأفادت وسائل الإعلام التونسية بأن عددا من الركاب أصيبوا في الحادث، مشيرة إلى أن وحدات الحماية المدنية هرعت لنقل المصابين إلى المستشفى الجهوى بالكاف.

وقالت إذاعة “شمس أف أم” نقلا عن الرئيس المدير العام للشركة التونسية للسكك الحديدية أنيس الوسلاتي، إن الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

من جهتها أفادت صحيفة “الشروق” بأن قرابة 22 راكبا أصيبوا بجروح طفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفى الجهوي بالكاف والمستشفى المحلي بالدهماني.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


موظفون يستغلون سيارات الدولة لقضاء العطلة وسط صمت حكومي

يتجدد النقاش في المغرب، ككل سنة، حول استغلال الموظفين العاملين في القطاع العام لسيارات الدولة في قضاء العطلة الصيفية، وسط صمت حكومي، بالرغم

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق