السلامة الطرقية


مواطنون بأكادير يطالبون بحواجز طرقية لشوارع أحيائهم بعد حوادث سير مميتة

بعد إرتفاع حوادث السير في الآونة الأخيرة و إرتفاع عدد ضحاياها بسبب السرعة المفرطة والتي غالبا ما يكون ضحيتها من الأطفال،إرتفعت المطالب من (التفاصيل...)

اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنخرط في برامج توعوية جديدة بعد نجاحها في خفض عدد قتلى الطرق

أفاد كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، اليوم الأربعاء بالرباط، بأن عدد قتلى حوادث السير سجل انخفاضا بنسبة 3.16 بالمائة ما بين (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | بعد حالات إعياء.. فحص طبي لركاب طائرتين أميركيتين

بعد حالات إعياء.. فحص طبي لركاب طائرتين أميركيتين

أخضعت السلطات الأميركية في مطار فيلادلفيا الدولي، بولاية بنسيلفانيا، ركاب طارئتين وطاقمهما للفحص الطبي، بعدما ظهرت أعراض شبيهة بالإنفلونزا على 12 راكبا على متن الطائرتين.

وذكرت وكالة “رويترز”، الجمعة، نقلا عن، المتحدثة الرسمية باسم المطار، ديان غريس، قولها إن جميع الركاب البالغ عددهم 250 شخصا على متن رحلتين منفصلتين تابعتين لشركة الخطوط الجوية الأميركية “أميركان إيرلاينز” قادمتين من ميونيخ وباريس “احتجزوا لإجراء فحص طبي” كتدبير احترازي.

وأضافت أنه تم إخطار مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة بالأمر.

وقالت المتحدثة، إن الرحلة 717 القادمة من ميونيخ والرحلة 755 القادمة من مطار شارل ديغول في باريس، وصلتا إلى فيلادلفيا بعد ظهر الخميس.

وذكر المتحدث باسم مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، بنجامين هاينس، أن المراكز تعاونت مع مسؤولي الصحة في فيلادلفيا والطوارئ والعاملين في الجمارك ومراقبة الحدود لفحص الركاب الذين ظهرت عليهم أعراض إنفلونزا وأمراض تنفسية أخرى.

وأضاف “أصيب 12 راكبا على متن الرحلتين بألم في الحلق وسعال ولم يصب أي منهم بحمى. لم يصب أي من الركاب بمرض شديد وسيغادرون وسنبلغهم بنتائج الاختبارات في غضون 24 ساعة”.

وقال، إنه سُمح لبقية الركاب على متن الطائرتين بالمغادرة، مضيفا أن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ستوفر المزيد من المعلومات بعد ظهور نتائج الفحص.

وأكدت المتحدثة باسم شركة، أميركان إيرلاينز، ليزلي سكوت، أنه لم يتم وضع أي شخص ممن كانوا على متن الطائرتين في الحجر الصحي، مشيرة إلى أن أفراد الطاقم على الطائرتين لم يتصلوا بالأطقم الطبية قبيل الهبوط للإبلاغ عن إصابة أي راكب بالإعياء.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل توسيع النقاش مع المهنيين حول تعديل العقد النموذجي يلوح باقتراب نهاية الحوار مع التنسيقية الخماسية لقطاع سيارات الاجرة

يعيش قطاع سيارات الاجرة على صفيح ساخن منذ اصدار الدورية الوزارية رقم 61 المتعلقة بتنزيل العقود النموذجية عوض العقود العرفية والزميتها دون شرط

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق