السلامة الطرقية


مواطنون بأكادير يطالبون بحواجز طرقية لشوارع أحيائهم بعد حوادث سير مميتة

بعد إرتفاع حوادث السير في الآونة الأخيرة و إرتفاع عدد ضحاياها بسبب السرعة المفرطة والتي غالبا ما يكون ضحيتها من الأطفال،إرتفعت المطالب من (التفاصيل...)

اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تنخرط في برامج توعوية جديدة بعد نجاحها في خفض عدد قتلى الطرق

أفاد كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، اليوم الأربعاء بالرباط، بأن عدد قتلى حوادث السير سجل انخفاضا بنسبة 3.16 بالمائة ما بين (التفاصيل...)

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | معرض صور بمطار مدريد يحتفي بمدينة شفشاون

معرض صور بمطار مدريد يحتفي بمدينة شفشاون

 

أقيم معرض للصور الفوتوغرافية بالمطار الدولي "بارخاس" بالعاصمة مدريد تحت عنوان: "شفشاون، المدينة المغربية الزرقاء"، أعده وأشرف عليه المصور الفوتوغرافي الإسباني المعروف كارلوس بوثا.

وذكرت وكالة الأنباء "أوروبا بريس" أن المعرض يتألف من 30 لوحة فنية تلخص رحلة عبر الشوارع الضيقة لمدينة شفشاون وتسلط الضوء على مميزاتها التاريخية والثقافية، مشيرة إلى أن المصور اهتم أكثر بالجانب الجمالي للمدينة، خاصة المحلات التجارية والواجهات الزرقاء والبيضاء للبيوت.

وأشار المصدر ذاته إلى أن صاحب الصور حاول تجسيد نمط عيش الساكنة وتقاليدها المحلية من خلال التقاط العديد من الصور لأشخاص وهم يزاولون أنشطتهم اليومية، موضحا في السياق ذاته أن هذا المعرض المتنقل نظم لأول مرة بمدينة اشبيلية، في انتظار نقل التجربة إلى بلدان أخرى أوروبية.

وزاد المنبر أن المعرض سيظل مفتوحا في وجه الركاب والزوار إلى غاية 30 شتنبر الجاري، مبرزا أنه من المنتظر أن يشهد نسبة إقبال عالية، بالنظر إلى المكانة التي يحظى بها كارلوس بوثا الذي كرس أزيد من ثلاثة عقود في فن التصوير الفوتوغرافي في شقه الاجتماعي والإنساني.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


هل توسيع النقاش مع المهنيين حول تعديل العقد النموذجي يلوح باقتراب نهاية الحوار مع التنسيقية الخماسية لقطاع سيارات الاجرة

يعيش قطاع سيارات الاجرة على صفيح ساخن منذ اصدار الدورية الوزارية رقم 61 المتعلقة بتنزيل العقود النموذجية عوض العقود العرفية والزميتها دون شرط

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق