السلامة الطرقية


الحرب على التفحيط..حجز 17 سيارة و7 دراجات نارية واعتقال عدد من السائقين المتهورين

تمكنت مصالح أمن طنجة منذ بداية شهر يونيو، من حجز 17 سيارة نفعية و7 دراجات نارية لتورط أصحابها في خرق قوانين السير وعدم (التفاصيل...)

بلاغ اليوم الدراسي للمراقبة الطرقية

ترأس السيد كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، السيد محمد نجيب بوليف، أشغال اليوم الدراسي حول المراقبة الطرقية لفائدة هيئة (التفاصيل...)

النشرة البريدية

  1. ظروف غامضة تحيط بوفاة مسافرة على متن قطار (5.00)

  2. سعيد سائق الطاكسي القروي الرابط بين عياشة طنجة، الذي وافته المنية إثر حادتة سير أليمة الاربعاء بالقرب من مرجان طريق تطوان، بعد أن صدمته شاحنة (5.00)

  3. والي جهة الرباط سلا القنيطرة استقبل ائتلاف المسار الصحيح لمهنيي سيارة الأجرة (2.00)

  4. المحمدية : انقلاب شاحنة محملة بالغاز البروبان قرب المحطة الحرارية ONE السلطات الامنية ورجال الوقاية (2.00)

  5. سائقو سيارات الأجرة الصغيرة يحتجون بالسواد ويهددون بالتصعيد في حالة غياب الحوار (2.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | خارج الحدود | "الداخلية" توقف الضابط المعتدى على سائق عن العمل وتحيله للتفتيش

"الداخلية" توقف الضابط المعتدى على سائق عن العمل وتحيله للتفتيش

صرح مصدر مسئول، بأن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أصدر قرارًا بإيقاف ضابط شرطة عن العمل، وإحالته إلى قطاع التفتيش؛ لتولي التحقيق في تجاوزاته ضد مواطن، حيث قام بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ببث مقطع مصور يظهر خلاله أحد رجال الشرطة؛ أثناء قيامه بالتجاوز ضد سائق سيارة أجرة، والتعدي عليه بسلاحه الميري محدثا به إصابات.

بالفحص تبين أن المقطع صحيح، والشخص المعتدي يعمل بالفعل ضابط شرطة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية تجاه الواقعة فى حينه، وأكدت المصادر أن النيابة العامة تباشر التحقيقات في الواقعة.

وأوضح المصدر أن وزارة الداخلية أصدرت توجيهات دائمة لضباطها باحترام المواطنين، وإعلاء قيم حقوق الإنسان، وضبط النفس مهما كانت التجاوزات الصادرة في حق رجال الشرطة، وأن يقتصر رد الفعل على الإجراءات القانونية فقط، دون التعدي الجسدي أو اللفظي، وأكدت المصادر أن وزير الداخلية لن يسمح بتلك التجاوزات الفردية، وأن الالتزام بالإجراءات القانونية خط أحمر؛ غير مسموح بتخطيه.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

نشرة الأخبار


تهنئة

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تتقدم جريدة طاكسي بريس الى كافة مهنيي سيارات الاجرة والنقل على الصعيد الوطني باسمى ايات التهاني والتبريكات واطيب

تواصــل معنــا

صورة بدون تعليق